داليا البحيري في مأزق بعد كلماتها الحادة لغير الملتزمين بالحجر المنزلي
الأربعاء، 15 أبريل 2020 الأربعاء، 15 أبريل 2020

داليا البحيري في مأزق بعد كلماتها الحادة لغير الملتزمين بالحجر المنزلي

وقعت الفنانة داليا البحيري في مأزق بعد كلماتها الحادة لغير الملتزمين بالحجر المنزلي تجنباً لتفشي مرض عدوى فيروس كورونا في مصر، مما دفعها لتفسير ما كتبته سابقاً من خلال ظهورها في مقطع فيديو.

تعليق داليا البحيري عن عمال اليومية

ويبدو أن داليا البحيري قد ضاقت ذرعاً بإصرار بعض المصريين على عدم الالتزام بالعزل المنزلي، فكتبت منشوراً عبر حسابها الخاص على "فيسبوك"، قالت من خلاله: "مبقاش أنا محبوسة في البيت أنا وأهلي داخلين على 36 يوما وزينا ناس محترمة كتير، ولو لا قدر الله حد فينا تعب مانلاقيش سرير في مستشفى عشان واحد "حيوان" كان مقضيها خروج بيتفسح ولا كان على باله اللي احنا فيه.."

وأكملت النجمة المصرية في منشورها الذي أثار الجدل: "حظر كامل يا ريس لو سمحت أرجوك، واللي حيقولي العمالة اليومية حديله بالشبشب على بقه أنا فاض بيا! أولا معظم المؤسسات الخيرية -وبقول معظم مش كل- بدأوا يشحتوا عليهم من قبل ما رمضان يبدأ، فمحدش يقولي مش حيلاقوا يأكلوا، وكتير منهم بنتحايل عليهم يشتغلوا أصلا طول السنة! خلينا صادقين مع نفسنا شوية كده والنبي! واللي بيشتغلوا في مصانع على عيني وراسي يتعملهم إقامة داخل محل عملهم! غير كدة احنا رايحين في داهية.. لحد دلوقتي ماشين بستر ربنا ومجهودات الدولة العظيمة اللي اتعملت في الأول، بس والله العظيم ده شعب ملوش كتالوج ده لازم يتربط في رجل السرير مش يتحبس بس"


داليا البحيري

لكن هذا المنشور قد جعل داليا البحيري تتعرض لحملة هجوم عنيفة بسبب تعليقاتها اللاذعة، مما اضطرها لتوضيح كلماتها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام"، وأكدت من خلاله أنها لا تقصد الإساءة إلى عمال اليومية، موضحة أنها انفعلت بشدة لأنها كانت ملتزمة بالحجر المنزلي لأكثر من 5 أسابيع كاملة، ثم أكملت بقولها: "كنت بتكلم براحتي على سجيتي، علشان الأكونت برايفت، ومكتبتش حاجة أخجل منها، الحقيقة إن في ناس كتير بتتسوق في المولات في العتبة والموسكي، معرفش هيلبسوا اللبس ده فين"، مطالبة في النهاية بأن يلتزم المصريون بقواعد الحجر المنزلي حتى يتم السيطرة على عدوى فيروس كورونا.

داليا البحيري وزوجها

تزوجت داليا البحيري في ديسمبر 2016 للمرة الثالثة من رجل الأعمال حسن سامي، حيث كانت قد تزوجت مرتين قبلها، وأثمر زواجها الأول عن ابنتها خديجة التي توفيت بعد 8 أشهر  من ولادتها، ثم حدث الطلاق، وبعدها تزوجت النجمة المصرية للمرة الثانية في أغسطس 2008 من فريد المرشدي لكنهما انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات، ثم توفي طليقها عام 2014.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة