دانييلا رحمة ضحية الانتقادات بسبب مشهد جريء لا يناسب أجواء شهر رمضان
الأحد، 26 أبريل 2020 الأحد، 26 أبريل 2020

دانييلا رحمة ضحية الانتقادات بسبب مشهد جريء لا يناسب أجواء شهر رمضان

تعرضت دانييلا رحمة لانتقادات حادة بسبب مشهد جريء لا يناسب أجواء شهر رمضان، حيث أطلت في مسلسلها الجديد "أولاد آدم" وهي ترقص بطريقة أغضبت رواد السوشيال ميديا.

رقص دانييلا رحمة في مسلسل "أولاد آدم"

وتسببت عرض أول حلقتين من مسلسل "أولاد آدم" في تسليط سهام الانتقادات نحو النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والتي تلعب دور راقصة في أحد الملاهي الليلية، بسبب تركيز الكاميرا على تفاصيل جسمها خلال أدائها لمشهد الرقص المتداول.

ورغم أن النجمة اللبنانية كانت ترتدي فستاناً محتشماً نوعاً ما إلا أنها لم تسلم من الهجوم الحاد، حيث اعتبر البعض أن المشهد لا يناسب أجواء شهر رمضان على الإطلاق.

من جانبها، تجاهلت دانييلا رحمة منتقديها وأعادت نشر المقطع المثير للجدل عبر حسابها على "انستقرام"، وعلقت عليه بقولها: "هيدي هيّي مايا.. شو هدفها؟ ولوين بدا توصل؟
وشو رأيكن بأول حلقة؟ تابعوا مسلسل #اولاد_ادم يومياً طيلة شهر رمضان المبارك".

هذه ليست المرة الأولى التي تجسد فيها دانييلا رحمة دوراً راقصاً في عمل فني، حيث لعبت دور مدربة رقص في مسلسل "تانغو" الذي لعبت بطولته مع باسل خياط قبل نحو عامين.


من بين مسلسلات رمضان 2020، مسلسل أولاد آدم تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو.

تفاصيل مسلسل "أولاد آدم"

تدور أحداث مسلسل "أولاد آدم" في إطار اجتماعى حول 4 أشخاص يشكلان اثنين من الثنائيات، ويتعرضون جميعاً لحدثٍ مفصلي تنعكس تداعياته على حياتهم الشخصية ومستقبلهم.

المسلسل من تأليف رامي كوسا، وإخراج الليث حجو، ويلعب بطولته ماغي بوغصن وقيس شيخ نجيب ومكسيم خليل بالإضافة لدانييلا رحمة.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة