دبي تهدي كريستيانو رونالدو لوحة سيارة استثنائية
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020

دبي تهدي كريستيانو رونالدو لوحة سيارة استثنائية

قررت مدينة دبي منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لوحة سيارة مرخصة برقم 7 بجانب الرمز الخاص به وهو CR اختصاراً لاسمه بالإنجليزية Cristiano Ronaldo ليصبح رقم اللوحة CR7 وهو الرمز الذي يعشق رونالدو التعريف به.

ونشرت الصحف الإماراتية خبر منح رونالدو نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق لوحة السيارة المرخصة باسمه والتي تحمل CR7.

دبي تهدي كريستيانو رونالدو لوحة سيارة استثنائية

وحضر رونالدو إلى دبي من أجل المشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي وكذلك حضور حفل جوائز جلوب سوكر.

وتوج رونالدو بجائزة لاعب القرن في استفتاء جلوب سوكر والذي يحظى بشهرة واهتمام إعلامي كبير في الوطن العربي والعالم.

دبي تهدي كريستيانو رونالدو لوحة سيارة استثنائية

وأقيم الحفل في فندق أرماني ببرج خليفة وشارك فيه نخبة من أهم وألمع نجوم العالم.

كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا بإطلالة مثيرة للجدل في دبي

الجدير بالذكر أن نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا ظهرا بإطلالات غير مألوفة خلال احتفالهما بأعياد الميلاد في دبي بالإمارات العربية المتحدة.  
وظهر لاعب الكرة العالمي بصورة تجمعه مع البطل الأوزبكي في رياضة الفنون القتالية المختلطة، أوميد مافلونوف، مرتدياً "القفطان" الوطني الأوزبكي.
وبدى كريستيانو غريباً بهذه الإطلالة التي اعتبرها الجمهور لم تكن اختياراً موفقاً.
وشاركت جورجينا جمهورها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة لها وهي ترتدي الزي الأوزبكي الشهير "تشابان"، وأرفقت الصورة بالتعليق: "صناعة يدوية بحب من أوزبكستان".

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو وعائلته يقضوا إجازة أعياد الميلاد في دبي.
حيث يشارك كريستيانو في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي يقام مساء اليوم الأحد وسيشهد توزيع جوائز "دبي غلوب سوكر".
ويشارك في هذا الحفل أيضاً عدد من نجوم الكرة بالعالم منهم جيرارد بيكيه الذي ظهر يتناول الغداء مع الفنان محمد رمضان.

كريستيانو رونالدو يخطب جورجينا رودريغز بأغلى خاتم بالعالم

تلقت جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo أغلى خاتم خطوبة بالعالم من حبيبها نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لتتحول لحديث منصات السوشيال ميديا بعد الكشف عن سعره.

خطوبة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز بأغلى خاتم بالعالم

ورغم حالة التكتم التي فرضها كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز على تفاصيل تقدمه بعرض الزواج إليها، إلا أن منشور عبر "انستقرام" قد كشف بوضوح عن تصميم خاتم الخطوبة الذي تلقته الأخيرة والذي يعد الأغلى في العالم بين زوجات لاعبي كرة القدم.

فقد أبدت جورجينا رودريغيز إعجابها بخاتم معين من دار Cartier والذي يبلغ سعره 615 ألف جنيه استرليني ليصبح بذلك هو الأغلى عالمياً، حيث تلقته حبيبة كريستيانو رونالدو منه خلال تقديمه عرض الزواج لها على شاطئ الريفييرا في فرنسا منذ فترة قصيرة.

وقد استعرضت حبيبة كريستيانو رونالدو خاتم خطوبتها من خلال لقطة رصدتها عدسات مصوري البابارتزي، خلال ظهور حديث لها.

غير أن خاتم جورجينا رودريغيز لا يٌعد هو الأغلى على الإطلاق مقارنة بخواتم نجمات هوليوود التي تتعدى مبلغ المليون دولار، حيث أن مارايا كاري تتربع على عرش النجمات صاحبات أغلى خاتم خطبة في العالم لأن خاتمها سعره 10 مليون دولار.

إطلالة جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو 

فقد تزينت جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بحلة بيضاء كلاسيكية فاخرة من تصميم Ermanno Scervino بسعر 1550 دولار ونسقتها مع حذاء بنفس اللون من Le Silla بسعر 457 دولار، وتزينت بعقد فاخر من Pasquale Bruni ثمنه حوالي 5500 دولار.

لكن الجمهور لاحظ أنها لم تنزع ملصق بطاقة المنتج المعلق بالجاكيت من الداخل، والذي ظهر متدلياً أثناء التقاط الصور لها على هامش المهرجان، مما عرضها للسخرية الشديدة، حيث اتهمها الجمهور بأنها لا تمتلك ملابسها الفاخرة وإنما تقوم بالدعاية للماركات فقط ثم تعيدها مرة أخرى لأصحابها الأصليين.

وقد أحدث ظهور الحسناء البرتغالية في مهرجان فينيسيا ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، وذلك لأنها لا تعمل بالفن من الأساس، حيث هاجمها البعض لأن تواجدها على السجادة الحمراء جاء لأهداف دعائية.

المزيد: