دكتورة خلود بلوك جديد مختلف تماماً: والجمهور ينتقدها من جديد
تاريخ النشر: : الأربعاء، 03 فبراير 2021

دكتورة خلود بلوك جديد مختلف تماماً: والجمهور ينتقدها من جديد

دكتورة خلود اعتمدت على إطلالة جديدة تماماً غيرت فيها من ملامحها بالاعتماد على المكياج وهو ما تسبب في جدل كبير حول مظهرها بين الجمهور حتى أن البعض أكد أنها أصبحت نسخة ثانية عن المتحولة جنسياً هيفاء ماجيك بخاصة وأن مظهرها قبل التجميل كان أفضل بكثير لذلك جاءت أغلب التعليقات سلبية حول اللوك الجديد.

دكتورة خلود بلوك جديد

دكتورة خلود خلال الفيديو ظهرت بإطلالة جديدة مختلفة حيث اعتمدت على مكياج بدرجات اللون الرمادي مع رسمة عيون من الخارج مما جعل عيونها تبدو أكبر بكثير وأحمر شفاه باللون البيج خالي من اللمعان، الإطلالة بالكامل أثارت استغراب الجمهور بسبب تغير ملامح دكتورة خلوة من جديد.

كما نشرت دكتورة خلود إطلالة جديدة تجمع بين اللونين الأبيض والزهري حيث أطلت ببلوزة من الصوف الأبيض مع بنطال بنفس اللون وأضافت إليه معطف طويل باللون الزهري وحقيبة باللون الفوشيا، هذه الإطلالة نالت إعجاب الجمهور بعد فترة طويلة تعرضت فيها دكتورة خلود للنقد والهجوم بسبب عمليات التجميل.

إطلالة دكتورة خلود

دكتور خلود قبل وبعد

وكانت دكتور خلود قد أجرت عملية تجميل الأنف والفم في الفترة الأخيرة مما ترك أثر كبير على ملامحها واعتقد الجمهور أنها تشبه المتحولة جنسياً هيفاء ماجيك بدرجة كبيرة وهو التعليق الذي أغضب الأخيرة كثيراً ونفت الأمر تماماً وأكدت أن من المستحيل أن تُشبه شخص محلي مثل دكتورة خلود لأن مستواها هو العالمية.

دكتورة خلود لم ترد على كلمات هيفاء ماجيك وطلت تستعرض إطلالات متنوعة مع مكياج مختلف مما غير ملامحها بطريقة مختلفة في كل مرة وهو ما أغضب الجمهور كثيراً حيث تمسك البعض أن دكتورة خلود قبل التجميل كانت أجمل بكثير.

دكتورة خلود قبل عملية التجميل

دكتورة خلود أعلنت منذ نهاية عام 2020 أنها تنوي الخضوع لعملية تجميل في الفم والأنف ونشرت صوراً لها بعد العملية بفترة قصيرة حيث بدت علامات التورم والانتفاخ على وجهها بالكامل أما عن السبب وراء هذا القرار فأعلنت أنها لم تحب شكل أنفها وتعرضت للتنمر أكثر من مرة بسبب مظهرها كما أن إجراء مسحات كورونا أدى إلى تدهور حالتها ومشاكل في الأنف لذلك حسمت أمرها بالخضوع لعملية التجميل التي حلمت بها دوماً، وأضافت أن الحمل والولادة وزيادة الوزن كلها أمور جعلت مظهرها أسوأ حيث قالت: عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك.

وأضافت دكتورة خلود أن البعض أكد لها أن مظهرها أصبح أكبر سناً وهو ما شجعها أكثر على التجميل حيث قالت: “بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت.

المزيد: