دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
تاريخ النشر: : منذ 6 أيام آخر تحديث: : منذ 3 أيام

دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها

خطفت دكتورة خلود قلوب متابعيها بفيديو  نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه الفاشنيستا الكويتية بإطلالة متطابقة تماماً مع توائمها.

 وظهرت دكتورة خلود في الفيديو وهي تضع على أنفها ضمادة، وترتدي بدلة رياضية باللون الأصفر شاركها فيها توائمها الذين ظهروا معها بنفس الإطلالة وهم يلعبون حولها ويحتضن كل منهما الآخر.

دكتورة خلود بعد التجميل

تفاجئ دكتورة خلود متابعيها بإطلالات  مختلفة، خاصة بعد خضوعها لعملية جراحية لتجميل الأنف، وكان آخرها إطلالة نشرتها خلال الساعات الماضية  تسببت في توجيه انتقادات حادة لها واتهامات بمحاولة تقليد نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، كيم كاردشيان، إلا أن الفاشنيستا الكويتية عبرت عن غضبها من هذه التعليقات موجه رسالة لمنتقديها.

وردت دكتورة خلود على منتقديها قائلة: "انا توقعت ردود افعالكم على أي لوك غريب اسويه او لوك غير معتاد علي ماشي ماشي كل تعليق مدفون بقلبي، حسبي الله على ابليسكم" 

 وفي الانتقادات التي تعر ضت لها دكتورة خلود لم يقف الأمر فقط عند انتقاد تغير ملامحها بعد عمليات التجميل، فبينما اعتبر البعض أنها تحاول تقليد نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، كيم كاردشيان رأى آخرون أنه تشبه النجمة العالمية، نيكي ميناج، حيث علق أحد المتابعين على إطلالتها قالاً: "نيكي ميناج الغلابة".

كانت الفاشنيستا الكويتية فاجئت متابعيها بإطلالة أنيقة استخدمت فيها مكياج غير ملامحها، إلا أن متابعيها أعتبروا أن هذا التغيير نااتج عن عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً.

وظهرت دكتورة خلود برسمة عيون مسحوبة، ولون بشرة برونزي، وشعر أسود طويل، حيث اعتمدت على مكياج سموكي، معتمد على سحبة عين وصفتها مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي بـ"نارية"

هذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها مكياج عيون دكتورة خلود في تعرضها لانتقادات واسعة فسبق وأثارت إطلالة دعائية لأحد منتجات العطور الخاصة بها في إثارة الجدل حيث اعتمدت في إطلالة سبقت إطلالتها الأخيرة على سحبة العيون بالمكياج السموكي،لتتعرض لانتقادات بسبب تغير ملامحها ردت عليها الفاشنيستا الكويتية قائلة: ""انتو متخيلين إن ملامحي اتغيرت، كل اللي أنا عملته هو خشمي فقط، وفي الصورة الأخير ةالخاصة بالإعلان عن العطر استخدمت مكياج اعتمد على سحبة العيون التي ظهرت فقط، ولكن لم أغير في أي شيء من ملامحي".

 دكتورة خلود عمرها

احتفلت دكتورة خلود  بعيد ميلادها الـ33، في 13 من شهر ديسمبر الماضي ، وظهرت بإطلالة مميزة بت فيها كأميرة من أميرات ديزني حيث ارتدت فستان مطرز منفوش بدرجة من رجات اللون الأزرق.

دكتورة خلود قبل وبعد

خضعت دكتورة خلود لعملية جراحية تجميلية خلال الفترة الماضية، ونشرت فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها"زراعة رأس".

وعن تفاصيل العملية التجميلي قالت الفاشنيستا الكويتية: "أنا بخير شكراً لكل اللي يحاتوني و سألوا عني، شكراً على خوفكم و حبكم و دعواتكم الطيبة لكم، مافي ألم ولا شي الحمدالله بس عيوني متفوخه و اذوني وايد تعورني لانه خذوا منها غضروف، احبكم وايد و الحمدالله انا بخير و بس يخف الورم راح اطلعلكم بالنيو لوك.. حلو لون الشدو البنفسجي ها، بس يبيله اي لاينر.. حبيت اطمنكم و اشكركم".

 وأضافت في فيديو وجهته لمتابعيها: "ضريبة الجمال والأنف والخشم الجديد، الصوت راح يصير الصوت طبيعي علشان اللحمية كمان راح تتعدل، مش بس راح يصير خشم جديد لكن كمان صوت جديد وعلشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.. وشنو النتايج اللي راح تصير بعد العملية، راح يتغير صوتي للافضل، وما راح استخدم مكياج كتير وبشرتي راح تصير أحلى".

دكتورة خلود سناب شات

يذكر أن احتفلت الدكتورة خلود بتربعها على عرش مواقع التواصل الاجتماعي على طريقتها، حيث ظهرت على متابعيها  بفستان زفاف أنيق وأطلقت على نفسها لقب عروس سناب، وفي بداية الفيديو استعرضت تفاصيل الفستان المميزة حيث صُنع من أجود أنواع الدانتيل ومزين بكريستال سواروفسكي بجانب حبات اللؤلؤ الأصلي، الفستان من تصميم chayati للفساتين الفاخرة. وذلك بعد تربعها على عرش سناب شات ب9 ملايين متابع، وقتها، لتتفوق بذلك على نجوم عالميين منهم جاستين بيير

المزيد: