دموع وأشواق سوزان نجم الدين عند لقاء أبنائها بعد فراق 5 سنوات كاملة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 يناير 2021

دموع وأشواق سوزان نجم الدين عند لقاء أبنائها بعد فراق 5 سنوات كاملة

نشرت النجمة السورية سوزان نجم الدين فيديو يُظهر لحظة لقائها مع أبنائها بعد فراق دام 5 سنوات، حيث غلبت الدموع على الموقف ومرت النجمة السورية بموقف اختلطت فيه مشاعر الشوق بالسعادة وكتبت رسالة مؤثرة للغاية تم تداولها بشكل واسع بين الجمهور.

بكاء سوزان نجم الدين بعد لقاء أبنائها

خلال الفيديو تظهر سوزان نجم الدين في المطار حيث قابلت أبنائها الأربعة سهير، سارة، حيان وحازم وعلقت قائلة: خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.

كما عبرت عن مشاعرها في فترة غياب أبنائها عنها بخاصة وأنها أُجبرت على هذا الفراق حيث قالت: خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار، خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة.. فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء.

لتختم سوزان نجم الدين رسالتها بالتعبير عن سعادتها بلقاء أبنائها أخيراً بعد نهاية فترة حكم دونالد ترامب وعودة الحياة إلى طبيعتها حيث قالت: وأعادت توازن الحياة الى طبيعتها..فهاأنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بالذل والمهانة..لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه.

أبناء سوزان نجم الدين

الفيديو تم تداوله بشكل واسع بين الجمهور الذي تعاطف مع مشكلة سوزان نجم الدين منذ بدايتها وكانوا سعداء لها عند لقائها مع أبنائها أخيراً وتمنوا لها السعادة وعدم الابتعاد عنهم مرة أخرى بخاصة وأنها فقدت زوجها قبل فترة قصيرة ولم تتمكن من التواجد برفقة أبنائها خلال هذه المحنة بسبب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بوقف التأشيرات للسوريين.

وكانت سوزان نجم الدين قد نعت زوجها الراحل سراج الدين الأتاسي عبر حسابها على إنستقرام في نوفمبر 2020 حيث توفي في أمريكا ولم تتمكن من السفر وهو ما أثر عليها بشكل كبير وكتبت رسالة مؤثرة للغاية أكدت فيها على حبها لزوجها وشعورها بالحزن لأنها لن تتمكن من توديعه حيث قالت: ماأصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ..... ليفرقنا فقدت اليوم ..نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي... *سراج الدين الأتاسي* ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحاً رحمك الله ياأب الغوالي..وأسكنك فسيح جنانه أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة إنا لله وإنا إليه راجعون.

دموع وأشواق سوزان نجم الدين عند لقاء أبنائها بعد فراق 5 سنوات كاملة

سوزان نجم الدين

الجدير بالذكر أن النجمة السورية كانت قد تحدثت من قبل عن أزمة الفارق التي عانت منها بعد قرار الإدارة الأمريكية بعدم منح التأشيرة للسوريين رغم أنها حاولت أكثر من مرة حتى تمكنت من الاجتماع مع أبنائها أخيراً بعد فراق استمر لمدة 5 سنوات مما تسبب لها في حالة من الحزن والاكتئاب.

المزيد: