دنيا بطمة تتعرض لسخرية قاسية بسبب هذا الفيديو
تاريخ النشر: : الخميس، 14 يناير 2021

دنيا بطمة تتعرض لسخرية قاسية بسبب هذا الفيديو

تعرضت دنيا بطمة للسخرية القاسية بعد أن نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مركب لها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

دنيا بطمة تتعرض للسخرية بسبب مظهرها

الفيديو جمع مقاطع مصورة للفنانة المغربية دنيا بطمة بعضها من أرشيفها ظهرت فيه بإطلالات مختلفة في بداية دخولها لعالم الفن.

وعلق ناشرو الفيديو على الفارق الواضح بين شكلها عند بدايتها وبين الحاضر وشكلها الحالي، وهو ما أطلق موجة من التنمر والسخرية ضدها في عدد من التعليقات، ورأي البعض أنها أجرت الكثير من التعديلات على مظهرها، ما أدى إلى تغيره بشكل تام.

ومما جاء في التعليقات القاسية: "ما تضحك ع شكلها اول لمن تشوف نفسها؟" و"بعتولها الفيديو تبع قبل لأنها كتير عايشة الجو ب بعد" و" لاتعليق".

اتهام دنيا بطمة بمحاولة إخفاء وزنها

تعرضت دنيا بطمة بعد ولادتها الثانية لاتهامات باستخدام تقنية الفوتوشوب في تعديل الصور التي ظهرت فيها وعرضها إلى كثير من الانتقادات سابقاً.

وكانت دنيا بطمة ظهرت من قبل في العديد من الملابس الرياضية الضيقة والتي لاحظ فيها الجمهور عدم خسارتها للوزن بعد الولادة إلى جانب اتهام المتابعين لها باستخدام الفوتوشوب أيضاً لتعديل وجهها وهو ما أظهر الفرق بين جسمها وحجم الوجه.

ذكرت عدد من التعليقات أنها لم تخسر الوزن. وهذا ما ظهر من خلال صور أخرى نشرتها قبل أيام وبدت فيها مرتدية فستاناً ضيقاً.

وظهرت دنيا بملابس رياضية ضيقة لكن الانتقادات توالت عليها بعد أن لاحظ الجمهور استخدامها الفوتوشوب بشكل وصوفه بالفاضح لتصغير وجهها الذي كان محط تركيز أغلب المتابعين الذين لاحظوا استعانتها بتقنية الفوتوشوب بحيث بدا صغيراً جداً ولا يظهر منه إلا نظاراتها الشمسية

دنيا بطمة تتعرض للانتقاد بسبب ملابسها

تعرضت دنيا بطمة للانتقادات مرة أخرى بعد تعديل صورها بالفوتوشوب، وجاء ذلك بعدما نشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام صوراً ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس لفتت أنظار الكثير من المتابعين

حيث اختارت سروالاً ضيقاً جداً من الجلد واعتبر العديد من الناشطين أنها تخطّت الحدود بجرأتها، ولم يتردد بعضهم في السخرية منها والتنمّر عليها. ومما جاء في التعليقات: " شوهة" و"كتلة سيليكون" و"وعمليات التجميل" و"كيف زوجها رضي تطلع كذا؟" و"بحال الوصفة ديال الخميرة".

دنيا بطمة وقضية حمزة مون بيبي

وحرصت الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤخراً على دعم شقيقتها ابتسام المسجونة بالدعاء لها بعد أن أعلنت محكم الاستئناف تأجيل الجلسة بمراكش لنظر قضية حمزة مون بيبي المتورطة فيها دنيا بطمة وشقيقتها ومصممة الأزياء عائشة عياش.

وشاركت دنيا بطمة ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام نشرت فيها صورة لشقيقتها معلقة عليها: "أؤمن بأن جميع الامور السيئة التي حدثت لي جاءت لتحميني من امورا أشد سوءا منها، أؤمن بأن الله ما أخذ مني إلا ليعطيني الأفضل، وما أخر عليّ أمراً تمنيته وحملته في كل أدعيتي إلا لأنه سيأتيني به في الوقت المناسب".

وجاءت مناجاة دنيا بعدما حددت المحكمة المغربية في مراكش يوم 20 يناير الجاري، من أجل إتمام المرافعة في القضية الشهيرة.

ويذكر أن  المحكمة كانت قد حكمت على دنيا بطمة بـ8 أشهر وشقيقتها سنة، وسنة ونصف بالسجن، نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش، فيما أُدينت المتهمة صوفيا شاكيري، بعشرة أشهر نافذة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم لكل واحدة منهن. لتبدأ بطمة في استعادة الأمل من جديد ببرائتها كاملة هي وشقيقتها بعد تطورات القضية التي حدثت خلال الساعات الماضية بحبس مفجر القضية وإدانته.

المزيد:
السماتدنيا بطمة