ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشعل إنستقرام برقصة جنونية معها
تاريخ النشر: : الجمعة، 27 نوفمبر 2020

ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشعل إنستقرام برقصة جنونية معها

احتفلت الفنانة ديانا حداد بعيد ميلاد ابنتها الصغرى على طريقتها الخاصة، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو ظهرت فيه مع ابنتها وهما يرقصان بطريقة جنونية طريفة خطفت الأنظار.

ونشرت ديانا حداد الفيديو وعلقت بهذه الكلمات: "اليوم عيد ميلاد روحى وحبيبة عمرى اخر العنقود ميره ميارى اللى بعيش معها أحلى أيام عمرها وطفولتها.. ربى يحفظكم يا ماما انتى واختك وشوفكم اسعد الناس ويعطيكى كل اللى بتتمنيه".

وتفاعل المتابعون مع فيديو النجمة اللبنانية الذي نشرته في حسابها الشخصي، حيث عبروا عن دهشتهم من سن ابنتها، خاصة وأنهما ظهرا وكأنهما أختين وليست أم وابنتها، لتثير  ديانا حداد التساؤلات حول عمرها الحقيقي.

زواج ديانا حداد

تزوجت ديانا حداد من سهيل العبدول وكانت ديانا وسهيل يعملان في مجالين متقاربين أخرج سهيل أول كليب لديانا في أغنية ساكن وتلته فيديو كليبات كثيرة آخرها صاحبي من ألبومها "أول مرة".

أنجبت ديانا طفلتها الأولى صوفي في 19 يوليو 1996 وقد تم اختيار اسم صوفي من بين 4 أسماء في قرعة. وأصبح لدى صوفي الآن أخت تسمى ميرا والتي ولدت يوم 26 نوفمبر 2007 انفصلت عن زوجها سهيل العبدول في عام 2009.

ومؤخراً، قالت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، إنها لا تشعر حالياً أنها مستعدة لوجود إنسان في حياتها وليست بصدد إعادة تجربة الحياة الزوجية منذ البداية.

وأوضحت حداد في لقاء لها على تليفزيون دبي مؤخراً، أنها ترفض فكرة إعادة تجربة الحياة الزوجية بشكل مطلق من داخلها ولذلك لا تحصل على الارتباط الصحيح، معقبة: " بحب نفسي وهلق ما بدي حب، مش غلط، بس مالي مستعدة ".

عمر ديانا حداد الحقيقي

كشفت ديانا حداد  عن عمرها الحقيقي في آخر لقاء تليفزيوني لها، حيث قالت " أنا بقول عمري 44 سنة، يعني الواحد صغير شوي"، ومع ذلك فشأنها شأن جميع النساء تشعر بسعادة عندما يقول لها المعجبون إنها أصغر من عمرها. وبينت حداد أن ابنتها عمرها 24 عاماً، لكن عندما تخرجان سوياً تبدو وكأنها أختها وليست والدتها.

آخر اعمال ديانا حداد

قدمت الفنانة ديانا حداد العديد من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحاً واسعاً، كما شاركت الفانة اللبنانية في برنامج الهواة استديو الفن وقدمت ديانا أول أغانيها الخاصة في البرنامج هي "طير اليمامة" التي سجلتها في أول ألبوماتها "ساكن".

قدمت ديانا حداد العديد من الألبومات الفنية التي جعلتها تحتل مكانتها الخاصة في قلوب محبيها، حيث بدأت ديانا مشوارها في أوخر عام 1995 مع ألبومها الأول ساكن الذي قيل أنه بيع منه ما يقارب من مائتي ألف نسخة وصورت منه ثلاث فيديو كليب، في وقت كان متقارب الذي طرحت به ديانا ساكن أحيت حفلا عظيما في شتورا بلبنان سجلت الخيول الشركة المنتجة لأغاني ديانا الحفل وطرحته بالأسواق باسم عنيدة وهي أغنية كانت جديدة حين ذاك حيث أنها لم تطرحها في ساكن فتفاعل الجمهور معها وطرحت ديانا الأغنية بعد ذلك في ألبومها الثاني أهل العشق عام 1997 وهو الألبوم الذي حقق نجاح ونستطيع القول أنه  ثبت نجاح ديانا الذي حققته في "ساكن".

وتستعد الفنانة اللبنانية لتقديم أغنية تحمل فكرة جديدة نوعاً ما عما قدمته سابقاً، إذ ستقدم أغنية "هيب هوب" بفكرة مبتكرة جنونية وكلمات بأكثر من لغة.

وقالت حداد أنها أصبحت تبحث عن تقديم شيء إيجابي، موضحة أننا نعيش في عصر الشباب وتطبيقات مثل تيك توك و يوتيوب ولهذا على الفنان التركيز على المواد التي تجذب الشباب والمراهقين ليتماشى مع طبيعة العصرمشيرة إلى أنها بصدد تصوير أغنيتها الجديدة وتحويلها إلى فيديو كليب.

المزيد: