دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب
تاريخ النشر: : الأحد، 29 نوفمبر 2020

دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب

الكثير من الجدل حول علاقة دينا الشربيني والنجم عمرو دياب بخاصة مع تداول أنباء عن انفصال الثنائي دون أن يؤكد أحدهما الخبر أو ينفيه، وفي إطار حيرة الجمهور تداول البعض فيديو قديم تحدثت خلاله دينا الشربيني عن طريقة تعاملها مع الرجال في حياتها.

دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني كانت قد حلت ضيفة على برنامج فحص شامل مع الإعلامية رغدة شلهوب حيث طرحت عليها سؤال عن الارتباط برجل متزوج لتؤكد لها دينا أن من المستحيل أن تقبل الارتباط بشخص متزوج خصوصاً إذا كانت علاقته قوية بزوجته الأولى لأنها لا تريد أن تجرح أي شخص وهي تدرك تماماً كم أنها نقطة حساسة لدى النساء وهي تبحث عن علاقة هادئة بعيدة عن المشاكل.

كما تحدثت دينا عن أنها تتغير باستمرار فعندما كانت أصغر سناً كانت ترفض الارتباط برجل سبق له الزواج من البداية حتى وإن انفصل بحياته تماماً عن زوجته الأولى لكنها اليوم أصبحت أكثر مرونة نحو هذه الفكرة، في حين أنها ترفض فكرة أن تكون زوجة ثانية.

دينا الشربيني

صرحت دينا أيضاً خلال نفس الحلقة أنها شخص متسامح وتغفر لشريكها الكثير من الأخطاء لدرجة أن الطرف الآخر لا يصدق أبداً أنها قد تُنهي العلاقة في حين أنها قد تتخذ القرار بين ليلة وضحاها لأنها تتحمل كثيراً وتتجاوز عن أخطاء عدة وتحرص أن تخبر الطرف الآخر بمشاكلها باستمرار.

حوار دينا الشربيني عاد من جديد للواجهة وتعرضت بسببه للكثير من النقد لأنها فعلت عكس ما قالته تماماً، فعلى الرغم من رفضها الزواج بشخص متزوج فهي في علاقة مع عمرو دياب رغم أن الطلاق بينه وبين زوجته زينة عاشور لم يقع بشكل رسمي.

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وكانت الكثير من الأخبار تم تداولها عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني حيث كشفت مصادر مقربة من الثنائي عن مغادرة دينا لمنزل عمرو في حين أكد آخرون أن عمرو بنفسه قام بطردها من المنزل بسبب مطالبتها المستمرة بإتمام الزواج بشكل رسمي لكنه تمسك بموقفه الرافض للفكرة مما أدي إلى إنهاء العلاقة.

الاخبار عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بدأت منذ عودة الثنائي من حفل ختام مهرجان الجونة حيث أكد البعض أن عمرو دياب أهان دينا في أحد الحفلات الخاصة ورفع صوته عليها وحاول البعض حل الخلاف بينهما لكن عمرو رفض مصالحتها أو التحدث معها كما رفضت دينا البدء هي بحل هذا الخلاف مما أدي إلى تطور الوضع حتى تركت دينا منزل عمرو بشكل نهائي.

المزيد: