دينا الشربيني تعود للظهور مرة آخرى وتكشف تفاصيل جديدة: فما هي؟
تاريخ النشر: : السبت، 16 يناير 2021

دينا الشربيني تعود للظهور مرة آخرى وتكشف تفاصيل جديدة: فما هي؟

عادت الفنانة دينا الشربيني للظهور الإعلامي مرة أخرى بعد فترة طويلة من الاختفاء على خلفية الأنباء التي ترددت حول انفصالها عن الفنان عمرو دياب.

دينا الشربيني تكشف تفاصيل الفترة الماضية

وقررت دينا الشربيني الظهور في أولى حلقات برنامج صراحة مع عمرو يوسف،البرنامج على وجود نجمين من الفنانين في كل حلقة ليحاورا بعضهما البعض، وذلك يفسر صورة عمرو يوسف مع صديقته دينا الشربيني في بيروت الفترة الماضية والتقاطهما صورة معاً، حيث سيظهران كضيفي أول حلقة معاً.

وخلال لقاء دينا الشربيني في كواليس تصوير البرنامج تحدثت عن مسلسلها الجديد قصر النيل المقرر عرضه في رمضان، والذي يدور في فترة الستينات، وعبرت دينا الشربيني عن مدى تأثرها بالظروف الحالية التي يواجهها الجميع بسبب فيروس كورونا، قائلة: "يجب أن نكون كلنا سعداء وراضيين و"مفيش حاجة مستاهلة"، ولا شيء أهم من أن يكون الذين نحبهم وأهلنا حولنا وبصحة جيد"،  موضحة أنه من المقرر بدء تصوير المسلسل خلال أيام، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور مع عرضه.

وحول أفلامها، عبرت دينا الشربيني عن فرحتها فرحتها بإنجاز هذه الأفلام مؤخراً، كما أبدت اعتراضها على عرضها في توقيت واحد، حيث قالت: "رغم سعادتي بتصوير 3 أفلام مؤخراً، ولكني لست سعيدة بعرضها جميعاً في توقيت واحد، حيث صاحب التأجيل ظروف كورونا، ولا أريد عرضها جميعاً في توقيت واحد؛ إذ إن ذلك ليس صحيحاً تجارياً بالإضافة لأني لا أريد الظهور في أكثر من عمل خلال عام واحد، بل الظهور بأعمال على فترات متقطعة".

ولم تتطرق دينا خلال حديثها عن الشائعات والأخبار التي تم تداولها خلال الأسابيع الماضية بشكل كبير وكانت  حديث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالها عن عمرو دياب بسبب وجود خلافات بينهما تتعلق بإعلان الزواج بشكل رسمي وتوثيق عقد الزواج إلا أن عمرو دياب هو الآخر لم يعلق بالتأكيد أو النفي، وهذا ما أثار الجدل أيضاً، خاصة أن الأزمة أثارت اهتمام الجمهور، وهو ما جعل الأمر يزداد صعوبة لعدم ظهور دينا مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي، مما جعل البعض يرى أنّ الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيداً من أيّ أزمة أخرى.

دينا الشربيني في بيروت

ونشرت دينا الشربيني عدد من الصور لها عبر خاصة ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ظهرت فيهم في بيروت خلال تصوير بعض مشاهد مسلسلها الجديد إلى جانب استمتاعها هناك.

وشاركت متابعيها بصورة من شرفة الفندق الذي تقيم فيه ببيروت وعبرت عن سعادتها بتواجدها هناك، كما ظهرت دينا مع الفنان عمرو يوسف من لبنان وعلقت قائلة:" من الممتع دائمًا التصوير مع أعز أصدقائي .

اختفاء دينا الشربيني

وكان اختفاء دينا الشربيني قد أصبح حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي بعدما انقطعت الفنانة المصرية عن تواصلها مع جمهورها عبر جميع حساباتها منذ أكثر من شهر، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات من جمهورها حول أسباب غيابها.

واعتادت الشربيني على التواصل الدائم مع متابعيها قبل أن تنقطع عن ذلك فترة طويلة، وكان آخر ظهور لها مع الفنان عمرو دياب أثناء فيديو كليب في أماكن السهر الذي شاركت فيه، لكنها عادت الآن للظهور مرة آخرى.

ظهرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف تحتفل بأعياد رأس السنة في دبي وكانت المفاجأة أن برفقتها النجمة دينا الشربيني.

وظهرت الفنانة دينا الشربيني في مقطع فيديو وهي تكسر الصحون في دبي مع سلمي أبو ضيف بعدما قضت احتفالات رأس السنة.

المزيد: