راشد الماجد يحمل نعش والدته وهو في حالة من الحزن والانهيار
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 يناير 2021

راشد الماجد يحمل نعش والدته وهو في حالة من الحزن والانهيار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ولقطات من جنازة والدة النجم راشد الماجد حيث ظهر خلالها وهو يحمل نعش والدته مرتدياً الكمامة وبدت عليه علامات الحزن والتأثر الشديد وسط حضور كبير وإجراءات مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

انهيار راشد الماجد خلال دفن والدته

خلال اللقطات يظهر الفنان راشد الماجد وهو في المقدمة يحمل نعش والدته ثم يشارك في الدفن بنفسه في مقربة المحرق لكنه لم يتحمل الموقف وجلس على الأرض في حالة من الحزن الشديد، في حين حاول البعض مساعدته وحثه على النهوض، كما ظهر في بعض الصور خلال صلاة الجنازة على والدته الراحلة وظهرت عليه علامات الحزن والآسى.

وبمجرد تداول بعض اللقطات من الجنازة حرص جمهور راشد الماجد على مواساته والدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة وطلبوا منه التماسك والصبر في هذا الموقف الصعب بخاصة وأن والدته كانت تعاني من مشاكل صحية منذ عدة سنوات.

راشد الماجد خلال صلاة جنازة والدته

وفاة والدة راشد الماجد

وكان خبر وفاة والدة راشد الماجد قد تم إعلانه مساء يوم الثلاثاء وحرض معالي المستشار تركي آل الشيخ على تقديم العزاء له حيث كتب عبر حسابع على تويتر: أتقدم بخالص التعازي إلى أخي راشد الماجد في وفاة والدته رحمها الله.

راشد الماجد يحمل نعش والدته

كما حرص عدد من النجوم العرب وفي الخليج على تقديم التعازي ورسائل المواساة لراشد الماجد أبرزهم عاصي الحلاني، حسين الجسمي، نانسي عجرم وديانا حداد، نوال الكويتية والفنان رابح صقر.

بجانب نعي خاص من مجموعة MBC لتعلن بعدها المجموعة وقف بيع تذاكر حفل راشد الماجد حيث كان من المقرر أن يشارك في ختام مهرجان دبي للتسوق وعلقت: نظرا لظروف طارئة تم وقف بيع التذاكر لمدة أربع أيام وسيتم الإعلان عن المستجدات قريباً.

كما حرض الرئيس التنفيذي لشركة روتانا على تقديم خالص التعازي للفنان راشد الماجد بعد وفاة والدته حيث كتب عبر تويتر: أتقدم باسمي واسم جميع منسوبي شركة روتانا بأحر التعازي لأخي الفنان راشد الماجد بوفاة المغفور لها بإذن الله (والدته).

انهيار راشد الماجد عند دفن والدته

راشد الماجد بعد وفاة والدته

وكان الفنان راشد الماجد قد عبر عن العلاقة القوية التي تجمعه بوالدته خلال أحد اللقاءات حيث قدم لها أغنية وأكد أن في كل مرة يؤدي هذه الأغنية يرى كأن والدته أمامه وكانت وقتها مريضة وذلك لأنها أغلى حبيبة وأعز إنسان في الدنيا على قلبه.

المزيد: