راغب علامة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي برقصة ساخنة مع ريموشكا
تاريخ النشر: : الإثنين، 28 ديسمبر 2020

راغب علامة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي برقصة ساخنة مع ريموشكا

أشعل النجم راغب علامة مواقع التواصل الاجتماعي برقصة ساخنة مع الإعلامية التونسية ريم الطايف، والمعروفة باسم ريموشكا، لتتباين ردود الأفعال حول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الإعلامية التونسية وهي ترقص في أحضان النجم اللبناني على أنغام أغنية مش بالكلام.

زوجة راغب علامة

كان النجم اللبناني راغب علامة أشعل مواقع التواصل بنشر فيديو طريف ظهرت فيه زوجته جيهان وهي ترقص على نغمات أغنية يا ريت فيي خبيها، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاده  وكان الاحتفال في المنزل أيضاً وأكد أنه سوف ينشر المزيد من الصور حيث لا يوجد الكثير من الأنشطة للقيام بها خلال الحجر المنزلي.

راغب علامة وريم النجم

فيديو ريموشكا ليس الفيديو الوحيد الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية حول النجم راغب علامة، فكان فيديو جمع بريم النجم تسبب في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلامية الكويتية فيديو جمعها مع النجم اللبناني في إحدى المناسبات، حيث عبرت له فيه عن مدى إعجابها الشديد به.

وظهرت الإعلامية الكويتية مع راغب علامة في الفيديو المثير للجدل وهي تقول: "مع النجم الجميل راغب علامة.. تصدق أني لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي .. فرصة جميلة جدا إني قابلتك وأني شوفتك وحقيقي أحلى مفاجأة” هو ما رد عليه النجم اللبناني قائلاً: “وأنا كمان يا هلا وسهلا بيكي وفرصة سعيدة كثير”.

لم يقف الفيديو عند هذه الكلمات المتبادلة، إلا أن توتر راغب علامة لفت الأنظار، كما انهالت على ريم نجم الكثير من التعليقات الهجومية منها: "وين الاحترام والحياء”، "كنت بتعيبي في هند القحطاني والآن أنت توين ما تخجب هي نفسها من فعله"، "راغب علامة صعب علي كتير أحرجتي الرجل.. الرجل نفسه بيستحي من كلماتك".

أما عن رد راغب علامة على مغازلة ريم النجم له فقد شعر بالحرج الشديد بسبب كلامتها الجريئة وظهرت عليه علامات التوتر واكتفي فقط بمجاملتها بشكل بسيط وراقي حيث قدم لها الشكر وأخبرها أنه مرحب بها دائماً وهو ما زاد من حدة النقد ضد ريم النجم، كما التزم الفنان اللبناني الصمت خلال موجة الهجوم عليها.

أبناء راغب علامة

كان راغب علامة وأبناءه من بين النجوم اللذين تعرضوا لخسائر بعد انفجار مرفأ بيروت،  وعن اللحظات الصعبة التي مرا بها عندما هز الانفجار العنيف العاصمة اللبنانية، وكيف تصرف كلا منهما عند وقوع هذه الكارثة.  قال خالد، الابن الأكبر لراغب علامة، أنه كان متواجداً في إحدى مطاعم المدينة برفقة صديقة له، وعندما وقع الانفجار، سارعا بالركض خارج المكان، حتى أنه نسي هاتفه على الطاولة التي كانا يجلسان عليها.

وأضاف، في لقاء سابق له مع et  بالعربي، أنه حاول الاتصال بوالديه بهاتف آخر، وكان يخشى وقتها وقوع انفجار آخر، فظل في مكانه، قبل أن ينجح بعدها في استعادة الهاتف، ثم الاتصال بوالديه لطمأنتهما عليه.

أما لؤي، الابن الأصغر للفنان اللبناني، فقال أنه كان متواجداً وقتها في منطقة الجبل التي تقع على ارتفاع كبير، وعند وقوع الانفجار الهائل، شعر وكأن هناك هزة أرضية ضربت المكان.

وأضاف أنه كاد أن يسقط بعد وقوع الانفجار، لافتاً إلى أنه حاول التواصل مع والديه ولكنه فشل في هذا.

ريموشكا

ريم الطايف، هي مذيعة تونسية، عُرفت باسم ريموشكا،  أصبحت أشهر "بلوجر" فى العالم على السجادة الحمراء فى جميع المهرجانات، واشتهرت بإطلالاتها الجريئة، وكان من بين أجرأ إطلالاتها ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث لفتت الأنظار بإطلالة جريئة بفستان باللون الأبيض مفتوح من الصدر والبطن، ويعتمد في تصميمه على الريش.

ريموشكا أثارت الجدل بإطلالتها، وتصدرت مواقع البحث وقتها، لتعود من جديد لإثار الجدل برقصة ساخنة ظهرت فيها مع النجم اللبناني راغب علامة.

المزيد: