رامي رضوان ينقذ زوجته دنيا سمير غانم من لدغة ثعبان: وهذا رد فعلها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 مارس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

رامي رضوان ينقذ زوجته دنيا سمير غانم من لدغة ثعبان: وهذا رد فعلها

أنقذ الإعلامي المصري رامي رضوان زوجته الفنانة دنيا سمير غانم من لدغة ثعبان، حيث عبرت النجمة الشابة عن رد فعلها على هذا الموقف خلال تواجدها كضيفة على الفنانة ميساء مغربي في برنامجها "دبي كروز".

رامي رضوان ينقذ زوجته دنيا سمير غانم من لدغة ثعبان

وقالت دنيا سمير غانم إنها كانت تتنزه مع زوجها وابنتهما كايلا، ثم فوجئت ببكاء ابنتها داخل مهدها المتحرك، وعندما همت لكي تحملها، صرخ فيها رامي رضوان للنهوض فوراً وإبعاد قدمها عن الأرض، لتكتشف في تلك اللحظة أن ثعباناً اقترب منها وكان يستعد للدغها، حيث قام زوجها بقتله فوراً بمساعدة اثنين من أصدقائه.

وأكدت النجمة المصرية أنها شعرت في تلك اللحظة أن خوف الرجل على عائلته هو أمر رائع للغاية.

دنيا سمير غانم وقرابتها بميساء مغربي

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت في سياق البرنامج عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة ميساء مغربي، حيث أوضحت أن خالة ميساء متزوجة من خالها، كاشفة أن النجمة المغربية التي تحمل أيضاً الجنسية الإماراتية هي من علمتها إتقان اللهجة الخليجية التي تحدثت بها في بعض أعمالها.

دنيا سمير غانم وزوجها وابنتها

أكدت دنيا سمير غانم على علاقتها القوية بمقدمة البرنامج ميساء مغربي، لتكشف للجمهور عن صلة قرابتهما وهي أن خالة ميساء متزوجة من خالها، ولهذا فأن علاقتهما قوية وعادة ما تساعدها عندما ترغب في أن تعلمها اللهجة الخليجية.

في عام 2012 تمت خطوبة دنيا سمير غانم والمذيع رامي رضوان، ثم احتفل الثنائي بزفافهما في حفل فاخر يوم 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 انجبت النجمة المصرية ابنتهما الوحيدة كايلا.

المزيد: