رامي عياش يثير الجدل برأيه عن زواج القاصرات والملابس الجريئة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 يناير 2021

رامي عياش يثير الجدل برأيه عن زواج القاصرات والملابس الجريئة

قال الفنان رامي عياش، إن زوجته داليدا سعيد تغيرت منذ تعرضت للإصابة في إنفجار مرفأ بيروت، مشيراً إلى أنه لم يتغير خاصة أنه اعتاد على الجروح وقطع الأوصال قائلا :"لبنان لم يتغير"

رامي عياش يوافق على زواج القاصرات

وكشف رامي عياش أنه ضد سن قوانين تمنع زواج القاصرات إلا إذا كان تكوينها البيولوجي يمنع ذلك، معتبراً أن الفتيات في عمر 16 و 17 في هذه الأيام يفهمن أكثر مما نتوقع.

وأضاف رامي عياش "حبيب قلبي منذ أيام بداية الأديان كان هناك زواج للبنات الصغيرات"، وعند رد جعفر عبد الكريم عليه قائلا :""لكن هذ لا يعني أن يحدث هذا الأمر اليوم"، أصر رامي عياش على موقفه قائلا :"أنا إذا مع أو ضد؟ فأنا أرى سن الـ16 مقبولًا"

وعلق :" تربينا على أمور فيها الاحترام، ولا يمكن أن نظهر كل الأمور على السوشيال ميديا من كلمات بذيئة وشتائم ولباس محتشم وفاضح وهو الذي أرفضه رفضاً قاطعاً".

وأوضح أنه دافع عن الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعد تعرضها للانتقادات بسبب ظهورها بدون مكياج في باريس وظهور التجاعيد في وجهها، معلقاً :"نحن نعيش في زمن سطحي عايش على المظاهر، وهو كره وضع الإنسان في خانة يستضعف فيها".

وتساءل :"أين الأخلاق والتهذيب؟ هل يمكن السماح للإنسان أن يفتح هاتفه المحمول ويشتم إنسانة لها تاريخ وجمال وعائلة وحب الناس وبدأ الجميع من فنانيين وإعلاميين يفرجوا بهذه التغريدة".

وأشار إلى أن التنمر يمكن أن يقتل الأشخاص و يدفعهم للانتحار :"فبقدر ما يكون الشخص عالم نفس وفيلسوف ومتمكن من المحتمل أن تهزه هذه الكلمة كثيراً بخاصة إن كان مظلوماً".

ووجه جعفر سؤالاً لرامي عياش حول رد فعله إذا طلبت منه ابنته تغير دينها، وأكد أن الأمر سيتركه لوقته لأن هذا لن يحدث في وقت قريب، إذا من الممكن أن تتغير أفكاره في هذا الوقت.

وأشار إلى ان كثير من الأمور تغيرت في حياته بعد فقدان صديقه حافظ عزام موضحاً أن تلك الخسارة كانت على وشك زعزعة إيمانه في مكان ما.

واعتبر أن فرحته الكبرى كانت يوم ارتباطه بزوجته مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش

إصابة زوجة رامي عياش بحادث انفجار مرفأ بيروت

وكشف مقطع فيديو عن إصابة داليدا سعيد زوجة رامي عياش في حادث انفجار بيروت، حيث ظهرت وملابسها ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها تأثراً بقوة الانفجار مما أقلق الجمهور على وضعها الصحي، ولكن تبين أن جروحها كانت غير عميقة وتلقت العلاج بالمستشفى ثم غادرتها بعد استقرار حالتها.

وكشف رامي عياش في فبراير الماضي تفاصيل إصابته بالسرطان ومشواره مع العلاج، وذلك من خلال أحدث ظهور تليفزيوني له عبر شاشة قناة "النهار" مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، حيث قال إنه اكتشف إصابته عندما كان مسافراً في زيارة إلى دبي برفقة شقيقه شادي الذي لاحظ ورمًا في ظهره وهو الذي نبهه إلى ضرورة الخضوع للفحص الطبي، مؤكداً أنه توجه بالفعل برفقته للطبيب فور عودته لبيروت، ليفاجأ بأن الأخير يخبره أنه يعاني من ورم سرطاني ويجب إزالته فورًا.

المزيد:
السماترامي عياش