رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بتصريحات صادمة عن الزواج
تاريخ النشر: : الجمعة، 15 يناير 2021

رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بتصريحات صادمة عن الزواج

من جديد تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل بتصريحات صادمة عن الزواج، عرضتها للانتقادات حيث اعتبر مهاجموها أنها تتعمد مخالفة تقاليد وقيم المجتمع، خاصة بعد حديثها عن الحب دون زواج.

 وقالت رانيا يوسف في تصريحاتها مع برنامج، ليلة الخميس: "فكرة الجواز مش ناجحة أصلا إلا لو اتنين حبوا عيوب بعض قبل المميزات، حبوا فكرة إنهم يعجزوا مع بعض.. اللي بيحصل دلوقتي إن الشباب الصغير بيتجوزا بعض بعدين شكل جسمها يتغير فيروح يدور على واحدة تانية".

 ونصحت رانيا يوسف الشباب بعد الزواج قبل سن الثلاثين، معتبرة أن هذا السن هوالأنسب للاختيار فيكون الشخص فيه حدد رغباته واختاراته.

زوج رانيا يوسف

وعن تجاربها في الزواج قالت الفنانة المصرية: "أنا عملتها مرتين بعد التلاتين ومش هعملها تاني،  مش هتجوز تاني أبداً، ولو حبيت هكمل قصة حب من غير جواز، لإن الجواز بالنسبالي كان عيلة وأنا عندي بنتين، لإن أي قصة حب هتبوظ بالجواز، الجواز بيغير شكل الحب تماماً".

ابنة رانيا يوسف

وعن اتهامها بتعمد استفزاز متابعيها ومحاولة سحب اعتذارها عن ظهورها بفستان البطانة بعد ظهور ابنتها به قالت رانيا يوسف: "مش أنا اللي لبسته لبنتي، هي اللي اختارت تلبسه، فقالتلي عايزة تلبس الفستان وتمشي بيه على الريد كاربت فوافقت" نافية احساسها بالخوف موضحة أن ابنتها تبلغ من العمر 17 عام، وجسمها غير ملفت.

كانت نانسي ابنة رانيا يوسف أثارت الجدل بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، بفستان والدتها الذي عرف بـ"فستان البطانة"، حيث اعتبرها البعض أنها تعمدت إظهار ابنتها بالفستان لتتحدى منتقديها.

لرانيا يوسف ابنتان هما ياسمين ونانسي، أنجبتهمها من زوجها السابق محمد مختار،  وشاركت نانسي في مسلسل أسرار  والذي جسدت فيه دور طفلة، كما تشارك مع والدتها، في فيلم أسوار عالية.

رانيا يوسف تتحدث عن مؤخرتها

كانت رانيا يوسف تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في لقاء تليفزيوني وهي تتحدث عن مفاتنها بجرأة، فعندما سألها مقدم البرنامج عن أسباب ارتدائها لفساتين تبرز مفاتنها، لترد عليه النجمة المصرية قائلة: "مش أنا لوحدي اللي بلبس حاجات تبين مفاتني كل الفنانات بيلبسوا كدة.. يمكن علشان أنا مؤخرتي مميزة شوية!". لتشعل الجدل باستخدامها لآية قرآنية بررت بها إطلالاتها وهي: "أما بنعمة ربك فحدث"، حيث قالت الفنانة المصرية إنها يجب أن تتباهى بما منحها الله.

فستان رانيا يوسف القصير

بمجموعة من الإطلالات التي ارتدت فيها ملابس قصيرة، أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل، فما بين إطلالات ظهرت فيها بفساتين قصيرة وأخرى بهوت شورت، أشعلت النجمة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود أفعالها على التعليقات ما بين التجاهل والتعليقات الطريفة.

محاكمة رانيا يوسف

حددت محكمة الجنح المصرية جلسة 21 فبراير المقبل لمحاكمة الفنانة رانيا يوسف في ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح، بسبب تصريحاتها مع المذيع العراقي نزار الفارس والتي تضمنت حديثاً عن مفاتن جسدها وبروز مؤخرتها.

وبعد أن ورطتها حلقتها مع الإعلامي العراقي في أزمات جماهرية وقانونية، عبرت الفنانة المصرية عن غضبها من الحلقة، موضحة أن المذيع طوال الوقت كان يسألها أسئلة في الحياة الشخصية لزملائها، مين متجوز مين عرفي" رغم أنها قالت له إن الأمر ليس لها دخل بها وأنها لا تتحدث في السياسة أو الدين.

وقالت رانيا يوسف في تعليقها على الحلقة إن بناتها أكدوا لها أن السؤال الذي استقبلته عن مؤخرتها ما هو الا تحرش بها وكان يجب الا تكمل الحوار مع المذيع، موضحة أنها كانت حسنة النية في ردودها ولم تتوقع أن تطلق هذه الحلقة حلقة المؤخرة، وهو ما رد عليه نزار الفارس: "كلام رانيا يوسف غير منطقي جدًا، وما راح أرد عليها أكثر.. الضرب في الميت حرام.

مسلسلات رانيا يوسف

قدمت رانيا يوسف مجموعة من الأدوار في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل كأنه إمبارح،  وتستعد الآن للانتهاء من تصوير مسلسل شارع 9، ويجمع  المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.
مسلسل شارع 9 أحد مسلسلات البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في سياق درامي أكشن تشويقي، حيث يعرض مجموعة من القصص التي يربطها في النهاية سياق واحد.

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

يناقش حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

المزيد: