رانيا يوسف تورط إلهام شاهين بسبب فيديو والأخيرة تجبرها على حذفه
تاريخ النشر: : الإثنين، 04 يناير 2021

رانيا يوسف تورط إلهام شاهين بسبب فيديو والأخيرة تجبرها على حذفه

ورطت الفنانة رانيا يوسف، النجمة إلهام شاهين بعد نشرها لفيديو ظهرا فيها وهما يرقصان على أنغام أغنية "اللي باعنا" للنجم راغب علامة"، حيث نشرت رانيا يوسف الفيديو لتهنئة النجمة المصرية بعيد ميلادها، وهو ما عرضهما لانتقادات واسعة خاصة وأنه لم تمر أيام على وفاة السيناريست المصري الشهير، وحيد حامد.

 وبمجرد نشر الفيديو الذي ظهرت فيه النجمتين ترقصان، انهالت عليهما التعليقات الناقدة، خاصة وأنه جاء بعد منشور الفنانة رانيا يوسف والذي كانت تنعي فيه السيناريست الراحل، لتسارع الفنانة المثيرة للجدل دائماً بحذف الفيديو وسط توقعات بطلب إلهام شاهين منها ذلك.

الفيديو الذي نشرته رانيا يوسف يعود لشهر رمضان الماضي، ولكنها أعادت نشره لتهنئة الفنانة إلهام شاهين، إلا أنها حذفته بعد انتقادات شديدة من متابعيها.

وفاة وحيد حامد

يذكر أن وحيد حامد ودع محبيه خلال اليومين الماضيين بعد صراع مع المرض، ليسيطر على الوسط الفني حالة من الحزن الشديد، خاصة وأنه من أهم صناع السيناريو اللذين كان لهم دور مهم في صناعة أجيال ونجوم كبار.

رانيا يوسف تتحدث عن مؤخرتها

خلال الأيام الماضية أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بتصريحات صادمة بعد ظهورها في لقاء تليفزيوني وهي تتحدث عن مفاتنها بجرأة، فعندما سألها مقدم البرنامج عن أسباب ارتدائها لفساتين تبرز مفاتنها، لترد عليه النجمة المصرية قائلة: "مش أنا لوحدي اللي بلبس حاجات تبين مفاتني كل الفنانات بيلبسوا كدة.. يمكن علشان أنا مؤخرتي مميزة شوية!". لتشعل الجدل باستخدامها لآية قرآنية بررت بها إطلالاتها وهي: "أما بنعمة ربك فحدث"، حيث قالت الفنانة المصرية إنها يجب أن تتباهى بما منحها الله.

فستان رانيا يوسف القصير

بمجموعة من الإطلالات التي ارتدت فيها ملابس قصيرة، أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل، فما بين إطلالات ظهرت فيها بفساتين قصيرة وأخرى بهوت شورت، أشعلت النجمة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود أفعالها على التعليقات ما بين التجاهل والتعليقات الطريفة.

نانسي رانيا يوسف انستقرام

لرانيا يوسف ابنتان هما ياسمين ونانسي، أنجبتهمها من زوجها السابق محمد مختار،  وشاركت نانسي في مسلسل أسرار  والذي جسدت فيه دور طفلة، كما تشارك مع والدتها، في مسلسل أسوار عالية الذي من المفترض أن يعرض قريباً.

وكانت ابنة رانيا يوسف أثارت الجدل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالتها حيث ارتدت الابنة فستان والدتها المثير للجدل والذي عرف باسم "فستان البطانة"،وخلال حديث لهما مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش حفل الختام قالت ابنتها ممازحة: "أنا لابسة الفستان اللي عمل قلبان".

مسلسل رانيا يوسف 

قدمت رانيا يوسف مجموعة من الأدوار في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل كأنه إمبارح،  وتستعد الآن للانتهاء من تصوير مسلسل شارع 9، ويجمع  المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.
مسلسل شارع 9 أحد مسلسلات البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في سياق درامي أكشن تشويقي، حيث يعرض مجموعة من القصص التي يربطها في النهاية سياق واحد.

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

يناقش حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

رانيا يوسف انستقرام

على الرغم من صورها ومقاطع الفيديو المثرة للجدل والتي تعرضها للانتقادات عبر حسابها الشخصي على وقع إنستقرام، إلا أن رانيا يوسف تحرص على التعبر عن آرائها دائماً باستخدام حساباتها الشخصية خاصة على موقع إنستقرام، خاصة فيما يخص قضايا التحرش وقضايا المرأة.

عيد ميلاد إلهام شاهين

تحتفل إلهام شاهين بعيد ميلادها في 3 من شهر يناير كل عام، إلا أن تهنئة الفنانة رانيا يوسف لها وضعتهما في مأزق مع الجمهور الذي انتقدهما واتهمهما بعدم مراعاة حزن الفنانين على السيناريست وحيد حامد. لتسارع الفنانة رانيا يوسف بحذف الفيديو.

المزيد: