رد فعل الشباب عند رؤية أروى عمر في أحد الأماكن العامة في السعودية
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020

رد فعل الشباب عند رؤية أروى عمر في أحد الأماكن العامة في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تجمهر الشباب والفتيات حول أروى عمر في السعودية وهي إحدى مشاهير سناب شات في الخليج، فخلال الفيديو ظهرت أروى وحولها عدد كبير من الشباب لذلك وجهت لهم كلمة مختصرة.

أروى عمر

ظهرت أروى عمر في أحد الأماكن العامة حيث حاول الشباب التقاط الصور معها بينما تحدث هي إليهم بطريقة لطيفة، كما تم تداول فيديو آخر يوثق لحظة عبور أروى خارج المكان بين حشود من الشباب حيث اعتمدت على إطلالة باللون الأسود وتحركت بسرعة حتى لا يتمكن أحد من التحدث إليها.

وكانت أروى عمر قد تسببت في الكثير من الجدل مؤخراً بعد ظهرت أمام الكاميرا وهي تأكل بطريقة أثارت استياء الجمهور وتعرضت للنقد حتى أنها دافعت عن نفسها بعد ذلك.

أروى عمر تأكل كبدة نيئة

ظهور أروى عمر وهي تجلس في منزلها وتأكل كبدة نيئة في تصرف اعتبره الجمهور مقزز للغاية، في حين اعتبره آخرون محاولة منها للفت الأنظار إليها واستفزاز الجمهور للتحدث والتفاعل معها بخاصة وأنها علقت على الفيديو قائلة: هاد نعمة ربنا زي ما بتاكلوها مستوية أنا باكلها نية.. وأنا راضية هي بطني ولا بطنك.

خطوبة أروى عمر

وجبة أروى عمر المفضلة ليست الأمر الوحيد الذي أثار الجدل حولها مؤخراً، حيث ظهرت في فيديو آخر وهي تتحدث إلى خطيبها إبراهيم بطريقة مرحة وتسأله هل استحق مهر نصف مليون ليرد عليها تستحقين مليون.

إطلالة خطيب أروى عمر هي ما أثارت استغراب الجمهور أكثر حيث أطل بشعر أشقر غريب وهو ما اعتبره الجمهور تشبه بالنساء، وتعرضت وقتها أروى وخطيبها للكثير من السخرية والنقد، إلا أن ردت في فيديو آخر وأكدت أنها ستحصل على مهر نصف مليون ريال سعودي كما ستدعو بلقيس للغناء في حفل زفافها وهو ما استفز الجمهور أكثر.

أروى عمر وهند القحطاني

من أشهر المشاكل التي تورطت فيها أروى عمر هي الخلاف الدائر بينها وبين هند القحطاني وكانت أروى قد بدأت الهجوم على هند بعد الحديث عن ملابسها وما تقدمه من محتوى وهو ما دفع الأخيرة للرد عليها وبدأ التلاسن بين الطرفين.

إلا أن أروى عمر أيضاً كانت أول من يعتذر وسحبت كلامها عن هند القحطاني بخاصة بعد أن وصفتها بعجوز النار وأكدت أنها لم تقصد هذه الكلمة بل خرجت منها دون تفكير وطلبت خلال أحد البرامج على السوشيال ميديا أن تسامحها هند القحطاني، وختمت أروى رسالتها بأن الخلاف مع هند القحطاني سببه ملابسها الجريئة والغريبة ويجب عليها التخلي عن هذا الأسلوب حتى يحظى أطفالها بالاحترام.

المزيد: