رد فعل زوج الفنانة أحلام بعد أن وقعت بحب ساعة فاخرة جداً من الألماس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
رد فعل زوج الفنانة أحلام بعد أن وقعت بحب ساعة فاخرة جداً من الألماس

نشرت الفنانة أحلام فيديو عبر حسابها على سناب شات حيث أبدت إعجابها الشديد بساعة مرصعة بالألماس من ماركة Cartier وعلقت عليها أن جمال هذه الساعة سوف يدفعها إلى البكاء إلا أن زوجها مبارك الهاجري تدخل بطريقة حاسمة.

ساعة أحلام الشامسي

قاطع مبارك الهاجري زوجته أحلام حيث أكد لها أنه لا يريدها أن تبكي أبداً لذلك سوف يشتري لها تلك الساعة التي أُعجبت بها لترد عليه بكلمات الغزل والحب أمام الجمهور وتؤكد له أن رد فعله أهم من الساعة بكثير حيث قالت له: عمري وروحي أفداك أغلى من سكن قلبي. أبيك سالم. هالمسج عن ألف ساعة، وصلت يا عمري إنت.

الساعة الفاخرة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس ومزينة من الداخل بنقشة نمر ولذلك توقع الجمهور أن يكون سعرها خيالي، وبهذا تُكمل أحلام مجموعة المجوهرات الخاصة والفاخرة التي تستعرضها باستمرار أمام الجمهور وخلال الحفلات.

مجوهرات أحلام

من آخر الإطلالات التي ظهرت بها أحلام وتسببت في ضجة كبيرة كانت عبارة عن مجوهرات خيالية أطلت بها خلال موسم الرياض مكونة من عقد وأقراط مصنوعة من الألماس الأصفر النادر والزمرد الأخضر وصنعت خصيصاً لها، حيث صرحت أحلام أنها سافرت إلى لندن خصيصاً لتصميم هذه المجوهرات لها.

أحلام في موسم الرياض

قيمة المجوهرات وصلت إلى 7 مليون دولار وهي الإطلالة الأغلى لنجمة عربية حتى الآن من حيث المجوهرات وكانت أحلام قد صرحت من قبل أنها لا تبحث ضمن المجوهرات المعروضة بل تبحث عن القطع الأغلى والأكثر تميزاً لذلك إطلالتها دائماً لا مثيل لها.

أحلام وأزمة حلا الترك

وكانت النجمة أحلام قد تورط اسمها في أزمة النجمة الشابة حلا الترك مع والدتها منى السابر بعد أن أصدرت محكمة البحرين حكم بحق منى السابر بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ ورد المبلغ الذي أخذته من أموال ابنتها وهو 200 ألف ريال سعودي وعلى الرغم من عروض المساعدات التي تلقتها منى السابر لإنهاء الأزمة مع ابنتها إلا أن والدة حلا الترك طلبت تدخل أحلام لحل المشكلة.

وصرحت منى السابر أن سبب رغبتها في تدخل أحلام تحديداً لأنها تعلم مدى تأثير أحلام على حلا بخاصة وأنها تعتقد أنها الوحيدة التي يمكنها إصلاح الأمور بينها وبين ابنتها إلا أن أحلام لم تُعلق أبداً على هذا الاقتراح وتجاهلت الأمر تماماً.

الخلاف بين أحلام وأصالة  

على جانب آخر، كان ابن الفنانة أحلام فاهد مبارك الهاجري قد ورط والدته وبدء الصلح بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري حيث علق قائلاً: لحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني.

ومن هنا بدأ الصلح بين أصالة وأحلام وبالفعل انتهى الخلاف الذي استمر لسنوات بينهما مما فتح الباب لحل الخلاف بين الكثير من النجوم.