رد فعل عبير سندر بعد أن طلبت منها مُتابعة وضع المكياج لتبدو أجمل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 يناير 2021

رد فعل عبير سندر بعد أن طلبت منها مُتابعة وضع المكياج لتبدو أجمل

تعرضت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر لنقد جديد من إحدي المتابعات بعد أن طلبت منها أن تضع بعض المكياج والحُمرة حتى تبدو أجمل لأن مظهرها بشع بدون مكياج إلا أن عبير قررت الرد عليها بطريقة لطيفة وحاسمة في الوقت نفسه.

عبير سندر تتعرض للتنمر

القصة بدأت عندما علقت إحدى المتابعات على مظهر عبير سندر وقالت أن شكلها بدون مكياج يفتقر إلى الانوثة وعليها أن تعتمد على المكياج حتى تُثبت أنها امرأة جميلة وأضافت المتابعة أن عبير بدون مكياج شكلها غلط، وهذا ما دفعها للرد عليها بشكل حاسم.

ظهرت عبير خلال الفيديو واكدت انها لا تحتاج لتغيير مظهرها حتى تثبت لأي شخص أنها جميلة أو تتمتع بالأنوثة كما نشرت فيديو آخر برفقة زوجها وهو يمزح معها ويلعب خلال ظهورها أمام الجمهور وفي انلهاية نشرت صورة لهما وعلقت عليها بكلمات رومانسية قالت فيها: أحبك وصولاً إلى القمر وحتى العودة.

في حين تفاعل الجمهور مع رد عبير سندر وأكدوا للمتابعة أن الجمال لا علاقة له بلون البشرة واعتبرت أغلب التعليقات أن عبير شخص صادق ولطيف كما أنها تتمتع بشخصية مميزة ولا تحتاج إلى المكياج حتى تثبت لأي شخص أنها جميلة كما طلب منها البعض الآخر عدم الاهتمام بمثل هذه التعليقات أو الرد عليها حتى.

حمل عبير سندر

وكانت عبير سندر قد ظهرت في الأيام الماضية بإطلالات متنوعة تبرز حملها منها إطلالة كاملة باللون الأبيض كما اختارت حذاء وحقيبة بنفس اللون واعتمدت هذه الإطلالة داخل أحد متاجر الأحذية في حين عبر الجمهور عن إعجابه باختياراتها.

أما عن حالة الجنين فقد مرت عبير بأوقات صعبة وحالة من القلق والخوف لأنها لم تشعر لفترة بحركة الجنين وهذا ما جعلها تنهار وتبكي في حين حاول زوجها أن يطمأنها وبعد الذهاب للطبيب أكد لها أن الأمور كلها بخير ولا داعي للقلق أبداً.

كما كشفت سندر عن نوع الجنين حيث أخبرها الطبيب أنها حامل في ولد وذلك بعد أن شاركت الجمهور ببعض اللقطات من داخل العيادة حتى انها استعرضت لقطات من السونار وظهر الجنين داخل الرحم كما أوضحت أن الطبيب أخبرها أنها حامل في الأسبوع الـ24 وكل أمورها بخير وفي أفضل حال.

عبير سندر خلال جملها

إعلان عبير سندر عن حملها

أما عن إعلان الحمل فكانت قد جهزت عبير سندر لزوجها مفاجأة حتى تُخبره بالأمر وذلك من خلال تجهيز بعض الإشارات والصور التي تدل أنها حامل وصورت رد الفعل الصادم الذي ظهر عليه وقتها وسألها إذا كان هذا مقلب لتؤكد له أنها حامل حقاً فيحتضنها بقوة ثم علقت على من خلال حسابها على إنستغرام قائلة: إحساس جميل أن تكون أما.. أنا حامل.

عبير سندر تعيش حالياً برفقة زوجها جوردان أونيل مدرب الفنون القتالية البريطاني في سنغافورة وأعلنت خبر حملها بعد قرابة العام على زواجها، خلال هذه الفترة تعرضت عبير للكثير من التعليقات السلبية بسبب لون بشرتها المختلف عن بشرة زوجها.

إل أن سندر قررت الرد خصوصاً على صورها خلال شهر العسل حيث قالت: يعني انتوا قديش حياتكم مرة تعيسة ومرة حزينة حتى تطلعوا كلام بايخ وتقولوا كلام ما ينقال.. مثلا تقولون ازاي هي قاعدة تقول تحب لونها ثم تتزوج واحد ابيض واشقر.. ايش دخل؟ ايش دخل؟ معقولة انه انا علشان احب نفسي.. اكره الناس التانيين كلهم؟ والبعض يقول انتي لهاي الدرجة معقدة حتى تختاري واحد اشقر؟؟ والله مرة ما له دخل.. علاقة الناس لا دخل لها بالشكل او اللون أو اي شيء تاني.. نحنا اتفقنا هنا الاول وبعدين هنا في إشارة إلى العقل والقلب.

المزيد: