رد فعل هنادي الكندري بعد نسيان زوجها تاريخ زواجهما مرة ثانية
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 فبراير 2021

رد فعل هنادي الكندري بعد نسيان زوجها تاريخ زواجهما مرة ثانية

نشرت الممثلة الكويتية هنادي الكندري فيديو طريف جمع بينها وبين زوجها محمد الحداد حيث كانت تسأله عن موعد تاريخ زواجهما إلا أنه لم يتذكر أبداً كما أنه أخطأ في تاريخ عيد ميلادها وهو ما أغضبها كثيراً وبدأت تتجادل معه أمام الكاميرا بطريقة مضحكة.

زوج هنادي الكندري ينسى تاريخ زواجهم

في بداية الفيديو ظهرت هنادي الكندري وهي تستعرض دبلة زواج مكتوب عليها بوضوح تاريخ الزواج ونصحت كل الفتيات باختيار خاتم زواج مماثل كي لا ينسى الرجال هذا التاريخ المهم، وهنا سألت زوجها محمد الحداد الذي ظهرت برفقته في السيارة عن تاريخ زواجهما.

بمجرد طرح السؤال ظهرت علامات الارتباك على محمد الحداد وأكد لزوجته أن الزواج تم بعد 10 أيام من تاريخ عيد ميلادها الذي يوافق 9 مارس إلا أن الإجابة كانت صادمة جداً بالنسبة لهنادي الكندري التي أخرجت بطاقتها الشخصية لتثبت للجمهور أن زوجها لم ينسى فقط عيد زواجهما بل نسي أيضاً عيد ميلادها.

حاولت هنادي الكندري تقبل الأمر وتحويله إلى مزحه في ظل تبرير زوجها للموقف أن ضغوط الحياة والمشاكل اليومية ويمكن لأي رجل أن ينسى هذه التواريخ بسهولة إلا أن هنادي أخذت تهدده بالعودة إلى المنزل لأنها لا تريد الخروج برفقته.

عمر هنادي الكندري الحقيقي

خلال الفيديو كشفت هنادي الكندري عن عمرها الحقيقي وتاريخ ميلادها لأنها أظهرت البطاقة الشخصية بالكامل ليتضح أنها ولدت في 19 مارس 1987 أي أنها ستكمل عامها الـ34 في شهر مارس القادم في حين أن عيد زواج الثنائي كان في 9 مارس أي قبل 10 أيام من ميلاد هنادي.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينسى فيها محمد الحداد تاريخ زواجه حيث ظهر برفقة زوجته هنادي الكندري خلال برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا، ولم يتذكر تاريخ زواجه عندما طرح الأغا هذا السؤال عليه وحاول وتبرير الموقف بأن ضغط زوجته ومفاجأة السؤال جلعته يرتبك.

محمد الحداد وعبدالله بهمن

على جانب آخر وقع مؤخراً تلاسن بين محمد الحداد والزوج السابق لهنادي الكندري عبدالله بهمن حيث وصف الحداد بهمن بالرجل الديوث الذي يستعرض عائلته دون أن يذكر اسمه بشكل صريح لكن ألمح إليه بقوة حيث قال: آخر شخص يتكلم عن الشرف لأنه حرامي ومرتشي، اللي يضايقني لما واحد يطلع يتكلم عن الشرف وهو حرامي، أنت بايع ذمتك وضميرك بايعه وجاي تتكلم عن الشرف أنا صدق هذا الشخص ضايقني لأني أدري أنه حرامي ويتكلم عن الدياثة.

وأضاف: افتكر أن الله فاضحك أنت الواحد يخاف يحط شنطة جانبك وأنا أخاف أقعد جانبك لأن إيدك خفيفة وجاي تتكلم عن الشرف والدياثة أنت مين.. انت كل ما صارت مشكلة تركب مع الموجة وأنت ولا شيء فأنت المفروض تدور عالستر وتبطل رشاوي، ي والله كل واحد يبغى ينشهر بيساوي له مانشيت ويطلع يسولف عن الدياثة والشرف وعن العادات والتقاليد القلة طبعا لأن في ناس صادقين يتكلمون صدق بس فى ناس مو زينين بالظلمة يسوي أشياء مو زينة وقدام الناس يتكلم عن الشرف وهو عديم الشرف.

وختم كلامه قائلاً: أنا بعض الأوقات ما أبغى أتكلم لأن بعض الناس تظن أن الموضوع شخصي بينى وبينه بس أنا مو قاعد أوصف نفسي بالنظافة ولا قاعد أمدح نفسى لأ واقول بعض المرات خلينا نترفع بس في ناس ما ينفع وياها والله ما ينفع فلا تطلع تتكلم عن الدياثة وأنت الله ساتر عليك.

ليرد عليه عبدالله بهمن بنفس الاتهامات تقريباً حيث أشار إلى أن الحداد حرامي على حد وصفه دون أن يتضح أمام الجمهور يسبب هذا الخلاف والتلاسن القوي الذي اشتعل فجأة.

المزيد: