الثلاثاء، 13 يونيو 2017 الثلاثاء، 13 يونيو 2017

رزان مغربي ترد الصاع صاعين لإليسا بكشف التفاصيل الخفية لما حدث بينهما!

علقت الفنانة والإعلامية رزان مغربي على إحراج الفنانة إليسا لها في مهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم في لبنان، بأنها صدمت من رد فعلها على المسرح وما قالته أمام الجميع.

شاهدي أيضاً: بعد إحراجها لرزان مغربي أمام الجميع: إليسا تكشف لماذا فعلت ذلك عن عمد؟    

أكدت رزان مغربي خلال وجودها ضيفة في برنامج "شيخ الحارة" على أنها لم تشكك من قبل في جوائز الميوزيك أورد الخاصة بإليسا، لأنها ببساطة عضو لجنة تحكيم في هذه المسابقة، فكيف ستشكك فيها من الأساس؟!

وأضافت رزان مغربي أنها شعرت بالصدمة من جراء تصرف إليسا، حيث الموقف الذي تحكي عنه يعود إلى 14 عاماً مضت، لهذا إنها استغربت بشدة أن يتم طرح الموضوع مضى عليه سنوات طويلة على الملأ بهذه الصورة.

وأشارت رزان مغربي إلى إنها حاولت تدارك الموقف أمام الجميع، لهذا لم تتحدث سوى بكلمة "أحبك يا إليسا"، قائلاً: "كنت بلم الدور"، مؤكدة على أن الجمهور الذي يشاهد المهرجان ليس له ذنب بهذه القصة، وهم يرغبون في الاستمتاع بالحدث.

شاهدي أيضاً: فيديو إليسا تحرج رزان مغربي أمام الجميع بكلمات نارية    

وعن مقابلتها لإليسا فيما بعد، نفت رزان مغربي أن تكون قد قابلت ملكة الإحساس بعد ما حدث بينهما، مؤكدة على محبتها الكبيرة لإليسا.

وشدد رزان مغربي على إنها كانت تفضل أن تعاتبها إليسا فيما بينهما، لو كان وصل لها كلاماً حينها، مضيفة على أن لو كان هناك كلاماً وصل لإليسا في هذا السياق، فعليها إلا تصدقه لأنه غير حقيقي بالمرة.

وكانت إليسا عندما صعدت على المسرح لاستلام أربع جوائز من مهرجان الجائزة العربية، قالت في الميكروفون أمام الجميع موجه رسالتها لرزان مغربي، بأنها تتمنى أن تكون صدقت أن هذه الجوائز غير مدفوعة.

وأضافت إليسا بأنها عندما حصلت على أول جائزة لها من "الميوزيك أورد" وصلها أن رزان مغربي شككت في مصداقيتها، لهذا تتمنى أن تصدق إنها لم تدفع مقابل أي جائزة حصلت عليها.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة