رقص أمل الشهراني مع شاب على أغنية حسين الجسمي وتعليقها أثار التساؤلات
تاريخ النشر: : الأحد، 30 أغسطس 2020

رقص أمل الشهراني مع شاب على أغنية حسين الجسمي وتعليقها أثار التساؤلات

نشرت نجمة السوشيال ميديا السعودية أمل الشهراني فيديو جديد لها وهي ترقص على أغنية الفنان حسين الجسمي الجديدة بالبنط العريض حيث ظهرت وهي ترقص برفقة شاب إلا أن تعليقها على الفيديو تسبب في جدل كبير.

رقص أمل الشهراني مع شاب على أغنية حسين الجسمي وتعليقها أثار التساؤلات

أمل الشهراني

وعلقت أمل على الفيديو وقالت نعم لقد وجدتك، وجدت الشخص المناسب الذي يدللني وأضافت الحمد لله على نعمة الطبطبة كما قدمت الشكر للفنان حسين الجسمي على هذه الأغنية.

تنوعت التعليقات حيث طلب البعض منها إعلان هوية الشاب الذي شاركها الرقص في حين توقع آخرون أن يكون خطيبها رغم عدم إعلانها عن خبر خطبتها بشكل رسمي.

من هي أمل الشهراني

أمل الشهراني هي فتاة سعودية حققت شهرة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب دفاعها عن حقوق المرأة حيث تقوم بتوعية النساء حول الحقوق القانونية لهن للدفاع عن أنفسهن بشكل صحيح.

كما شاركت عام 2017 في مسابقة الكويت كروس فيت الرياضية، وفي عام 2019 أصبحت أول سعودية تشارك في بطولة كروس فيت العالمية.

أما عن وضعها العائلي، فقالت أمل أنها مرت بتجربة الزواج من قبل لكنها حصلت على الطلاق كما أنها يتيمة وتعاني من الوحدة بشكل كبير كما كشفت أنها تعرضت للتنمر كثيراً.

إطلالات أمل الشهراني

أمل الشهراني أيضاً دائماً ما تُسبب جدل كبير بفضل إطلالاتها الجريئة حيث ظهرت أكثر من مرة بالمايوه البكيني وهو ما عرضها لنقد كبير حيث تم اتهامها بتخطي كل الحدود والتقاليد المتعارف عليها للفتاة السعودية.

وعلى الرغم من إطلالاتها الجريئة إلا أن تتلقى الكثير من الثناء بسبب حسها العالي في الموضة واختيار الألوان وتنسيق الملابس بخاصة وأنها تتمتع بذوق فريد وخاص بها.

المزيد: