رقص أميرة محمد في عيد ميلادها الفخم: وهذا سعر مجوهراتها الخيالية
تاريخ النشر: : الأحد، 13 ديسمبر 2020

رقص أميرة محمد في عيد ميلادها الفخم: وهذا سعر مجوهراتها الخيالية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير ظهرت فيه الممثلة البحرينية المقيمة في السعودية أميرة محمد وهي ترقص خلال حفل عيد ميلادها بطريقة لطيفة حيث استعرضت فخامة الديكور لحفل عيد ميلادها الذي أقيم في أحد أكبر فنادق الرياض.

أميرة محمد في عيد ميلادها

خلال الفيديو استعرضت أميرة محمد الديكور الفخم للحفل والذي اعتمد على درجات اللون اللبني والفضي حيث ظهرت وهي تقف وسط القاعة وكانت ترقص على نغمات أغنية خليجية مما أظهر رشاقتها وجمالها حيث نشرت كافة تفاصيل الحفل عبر حسابها على سناب شات.

كما حرصت أميرة محمد على استعراض تفاصيل إطلالتها من فستان وإكسسوار وحتى الحذاء والمجوهرتا قبل أن تظل بهم في الحفل، وقدم لها عدد من النجوم التهاني وحرصوا على حضور حفل عيد ميلاد أميرة محمد الفخم أبرزهم الإعلامية مروة محمد.

إطلالة أميرة محمد في عيد ميلادها

خلال الحفل أطلت أميرة محمد بفستان طويل باللون البنفسجي الفاتح مصنوع بالكامل مع الحرير الصناعي من ماركة توم فورد، الفستان له تصميم مميز بفضل الكيب على الكتف وحزام على الخصر مما أبرز جمالها، أما عن سعر الفستان فوصل إلى 1187 دولار أي ما يعادل 4450 ريال سعودي وأضافت إلى الإطلالة حذاء فضي انيق من نفس الماركة.

فستان أميرة محمد في عيد ميلادها

القطعة الأبرز في إطلالة أميرة محمد خلال حفل عيد ميلادها كانت المجوهرات حيث اعتمدت على طقم ضخم من مجوهرات كارتير ضمن مجموعة بانثر حيث صنع العقد الضخم من الذهب الأبيض عيار 18 ويضم 1255 قطعة ألماس و19 قطعة من الزمرد ويصل سعره إلى 593 ألف دولار أي ما يعادل 2 مليون ريال سعودي.

مجوهرات أميرة محمد في عيد ميلادها

لإكمال الإطلالة الفاخرة اعتمدت على أقراط طويلة تتماشى مع العقد حيث يضم الحلق 98 قطعة ألماس بجانب 3 قطع من الزمرد الأخضر ويصل سعره إلى 118 ألف دولار أي ما يعادل 442 ألف ريال سعودي.

مجوهرات أميرة محمد

الأساور كانت ضمن مجموعة مختلفة حيث ينتمي إلى مجموعة Love من السيراميك المرصع بالألماس بجانب ساعة من نفس الماركة الفاخرة لها حزام أسود مطاطي ومينا من الذهب الأبيض وإطار مرصع بالألماس.

مكياج أميرة محمد خلال حفل عيد ميلادها أبرز ملامحها الرقيقة حيث تعاونت في هذه الإطلالة مع خبيرة التجميل فاطمة الدوسري التي دمجت درجات متنوعة من اللون البنفسجي لظلال العيون بجانب كحل مموه كامل للعين وبالنسبة لتسريحة شعرها اعتمدت على تسريحة ذيل حصان مع خصلات أمامية مموجة للحصول على مظهر ملكي متكامل.

أميرة محمد 

على هامش الاحتفال بعيد ميلادها صرحت أميرة محمد أنها حرصت هذا العام على أن يكون الحفل صاخب ومميز جداً بحضور أكبر عدد من أصدقائها مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبالفعل ظهرت برفقة أصدقائها في بعض اللقطات خلال تقطيع قالب الحلوى الضخم للاحتفال بعيدها.

أما عن أعمالها فصرحت أنها شعرت بحالة من الحزن سبب عدم قدرتها على استكمال المشاهد المتبقية لها في مسلسل ضرب الرمل بسبب أزمة كورونا كما تتمنى أن يكون عام 2021 أفضل لكنها تحلم بتقديم عمل مسرح سعودي بجانب عمل آخر للأطفال بخاصة وأنها لديها الكثير من الترتيبات لأعمال مسرحية قادمة.

كما صرحت عن سبب ابتعادها عن الدراما الكويتية بأن المسؤولين عن هذه الأعمال لا يدفعون أجور كافية كما أنهم يفضلون إقامة النجوم في الكويت بشكل مستمر وهو أمر يصعب عليها القيام به لكنها عندما تجد نص درامي جيد لا تتردد أبداً في المشاركة رغم أنها شخصية مزاجية جداً فيما يتعلق بالعمل وانتقاء الأدوار.

المزيد:
السماتحفلات