رقص بلقيس فتحي العفوي على أغنية أجنبية وتصرفها النبيل يشعلان الأجواء
الخميس، 26 ديسمبر 2019 الخميس، 26 ديسمبر 2019

رقص بلقيس فتحي العفوي على أغنية أجنبية وتصرفها النبيل يشعلان الأجواء

أشعل رقص بلقيس فتحي العفوي على أغنية أجنبية وتصرفها النبيل ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا جعلتها من أكثر الأسماء تداولاً.

وظهرت النجمة اليمنية التي تحمل الجنسية الإماراتية في مقطع الفيديو وهي ترقص وتغني على أنغام أغنية أجنبية ثم اندفعت في الضحك بعفوية، حيث بدت وكأنها في أحد الشوارع في دولة أوروبية، لكنها لم تكشف عن وجهتها.

وعلقت بلقيس فتحي على مقطع الفيديو الذي نشرته بنفسها عبر حسابها على "انستقرام" بقولها: "مزاج 2020. لا هذا الفرو ليس طبيعياً. توقفت عن ارتداء الملابس المصنوعة من الفرو الطبيعي منذ زمن طويل لأنني أعارض تماماً استخدام العنف ضد الحيوانات".

ويبدو أنها علقت بهذه الطريقة خوفاً من الانتقادات التي طالت نجمات خليجيات آخريات مثل أمل العوضي وفوز الفهد بسبب تفضليهن الفراء الطبيعية.

على الجانب الآخر، أثارت بلقيس فتحي تعاطف الجمهورها بتغريدها عن مرض إحدى معجباتها التي تحمل نفس اسمها، حيث كتبت عبر تويتر: "فيه بنت أردنية اسمها بلقيس بني هاني مصابة بالسرطان والحقيقة كنت أتابع أخبارها من فترة طويلة من بداية المرض من بعيد لبعيد وادعيلها في قلبي دايما بالشفاء.. وجدت لها منشورر اليوم يفيد بعدم قدرتها على النطق وضعف في البصر والسمع ومع ذلك فيها كمية تفاؤل وحب وايمان ما شفتهم بحياتي"


بلقيس فتحي

وأكملت الفنانة الإماراتية: "ربما بلقيس بني هاني لا تعلم أني من أشدم عجبينها ومن أكثر لناس اللي تتعلم منها دروس في الصبر والرضا والتفاؤل لذا أطلب من متابعيني توحيد الدعاء لها ليمن الله عليها بالشفاء والتحسن وان لا تدخل العام الجديد الا وهي في أتم الصحة والعافية يا رب اللهم أمين"، لتثير تعاطف جمهورها الذي تفاعل معها وظل يدعو للشابة الأردنية بالشفاء.

المزيد: