رقص داليا مبارك بأحدث ظهر يشكك في حملها للمرة الثانية.. شاهدي اللقطات
الإثنين، 30 ديسمبر 2019 الإثنين، 30 ديسمبر 2019

رقص داليا مبارك بأحدث ظهور يشكك في حملها للمرة الثانية.. شاهدي اللقطات

أشعل رقص داليا مبارك مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول جمهورها المقطع وهم يعلقون على شكل بطنها وطريقتها في الرقص متوقعين أنها قد تكون في بداية حملها الثاني.

وظهرت داليا مبارك في مقطع الفيديو وهي ترقص بخفة مع النجمة مشاعل خلال غنائهما في حفل زفاف مؤخراً، حيث كانت ترتدي فستاناً باللون الأسود بتنورة فضفاضة وحزام للخصر من تصميم لطيفة العبدالقادر صاحبة ماركة L3، ولكن تراكم القماش أسفل الحزام ورقصها الهادئ جعل البعض يظن أنها حامل للمرة الثاني، خاصة وأن قوامها بدا ممتلئاً بشكل أكبر من المعتاد.


أشعل رقص داليا مبارك مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول جمهورها المقطع وهم يعلقون على شكل بطنها وطريقتها في الرقص متوقعين أنها قد تكون في بداية حملها الثاني. وظهرت داليا مبارك في مقطع الفيديو وهي ترقص بخفة مع النجمة مشاعل خلال غنائهما في حفل زفاف مؤخراً، حيث كانت ترتدي فستاناً باللون الأسود بتنورة فضفاضة وحزام للخصر، ولكن تراكم القماش أسفل الحزام ورقصها الهادئ جعل البعض يظن أنها حامل للمرة الثاني، خاصة وأن قوامها بدا ممتلئاً بشكل أكبر من المعتاد. غير أن الصور التي نشرتها داليا مبارك عبر حسابها على "انستقرام" بإطلالتها الأنيقة بينت بوضوح أنها ليست حامل على الإطلاق، وأن البعض ظنوا ذلك ربما لأنهم يتمنون أن تكون نجمتهم المحبوبة أماً للمرة الثانية. وكانت النجمة السعودية قد وضعتها طفلتها الاولى من زوجها الأمريكي الهيم منذ نحو عام، حيث اعترفت عبر عدة مقاطع فيديو أن محاولة استعادتها لوزنها الطبيعي كانت أمراً مرهقاً لولا مساعدة زوجها.

غير أن الصور التي نشرتها داليا مبارك عبر حسابها على "انستقرام" بإطلالتها الأنيقة بينت بوضوح أنها ليست حامل على الإطلاق، وأن البعض ظنوا ذلك ربما لأنهم يتمنون أن تكون نجمتهم المحبوبة أماً للمرة الثانية.

وكانت النجمة السعودية قد وضعتها طفلتها الاولى من زوجها الأمريكي الهيم منذ نحو عام، حيث اعترفت عبر عدة مقاطع فيديو أن محاولة استعادتها لوزنها الطبيعي كانت أمراً مرهقاً لولا مساعدة زوجها.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة