الخميس، 14 نوفمبر 2019 الخميس، 14 نوفمبر 2019

رقص شيماء سيف على أغنية "بتونس بيك" بحضور هؤلاء النجوم يشعل الأجواء

أشعل رقص شيماء سيف على أنغام أغنية الراحلة وردة "بتونس بيك" ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث تداول الجمهور مقطع الفيديو بكثافة ممتدحين عفوية ولطافة الفنانة الكوميدية المصرية.

ونشرت شيماء سيف مقطع الفيديو أولاً عبر حسابها على "سناب شات"، حيث تم اقتطاعه من أحدث حلقات برنامج "سهرانين" على قناة ON E، والذي ظهرت فيه برفقة النجوم أمير كرارة وهيثم شاكر وحمدي الميرغني، حيث شهدت حلقتهم العديد من المواقف الطريفة والتعليقات المضحكة.

وأطلت النجمة الكوميدية المصرية من خلال الحلقة بفستان أسود أنيق نسقته مع مجموعة من الاكسسوارات واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج بسيط لتبدو إطلالتها مثالية.

وكانت شيماء سيف قد عبرت مؤخراً عن دعمها لزميلها الفنان رامي جمال الذي كشف عن إصابته بمرض البهاق وتلميحه لاحتمالية اعتزال العمل بالفن بسببه، حيث نشرت صورته عبر حسابها على "انستقرام" وعلقت عليها بقولها: "مليون سلامة عليك وربنا معاك واحنا معا وبنحبك".


وعلقت شيماء سيف: "مليون سلامة عليك وربنا معاك واحنا معا وبنحبك".

الجدير بالذكر أن أخر ظهور لشيماء سيف كان من خلال مسلسل "بدل الحدوته تلاته"، الذي شاركت به خلال رمضان الماضي إلى جانب النجوم دنيا سمير غانم، أحمد رزق، وسمير غانم، ودلال عبد العزيز.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة