رهف القنون تشارك في تحدي Buss It وتصدم الجمهور بهذه الإطلالة
تاريخ النشر: : الإثنين، 11 يناير 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 01 فبراير 2021

رهف القنون تشارك في تحدي Buss It وتصدم الجمهور بهذه الإطلالة

شاركت الناشطة السعودية رهف القنون في تحديBuss It  الجديد الذي انتشر بين المشاهير حول تغير الإطلالات حيث اعتمدت في الإطلالة الأولى على أسلوب رياضي أقرب إلى الأزياء الرجالية الرياضية كي تتحول في الستايل الثاني إلى أسلوب أكثر جرأة.

رهف القنون في إطلالة جريئة

رهف القنون تحديBuss It 

خلال الفيديو ظهرت رهف بإطلالة رياضية مكونة من تي-شيرت واسع مع باللون الأزرق مع بنطال وتسريحة شعر أفريقية مميزة ثم حولت الإطلالة فجأة إلى إطلالة سهرة جريئة مكونة من تنورة قصيرة من الجلد مع Top باللون الذهبي مكشوف الأكتاف وهو ما انتقده الجمهور بقوة لأن إطلالتها اعتبرها البعض جريئة جداً.

في التعليق على الفيديو طلبت من الفتيات خوض هذا التحدي الذي شارك فيه عدد من المشاهير حول العالم وفي العالم العربي أبرزهم الإعلامية مهيرة عبدالعزيز التي شاركت في هذا التحدي على طريقتها الخاصة وغيرت من الإطلالات بطريقة مضحكة.

وشم رهف القنون

وكانت رهف القنون قد أثارت الجدل بصور أخرى قد نشرتها من داخل حوض الاستحمام واستعرضت فيها وشم كبير على ذراعها وهو ما لفت نظر الجمهور بدرجة كبيرة حيث علقت على الصور قائلة باللغة الفرنسية ما معناه: الحياة الجميلة la vie est belle.

كما احتفلت رهف ببداية العام الجديد حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان على شكل قميص مع حذاء له عنق عالية فوق الركبة باللون الأسود وعلقت عليها لتؤكد أن كل إنسان يستحق السعادة حيث قالت: Happy new year everyone! don't forget to take care of yourself. Do what you love and never give up سنة سعيدة عليكم جميعًا. كل روح تستحق السعادة في هذه السنة الجديدة.

ميول رهف القنون

على جانب آخر وفي أعقاب انفصال رهف القنون عن والد طفلتها أعلنت عن حالة التخبط التي تمر بها وعدم معرفة حقيقة مشاعرها أو ميولها إذا كانت نحو الرجال أم النساء، وأضافت صورة أخرى مع رسالة ثانية قالت فيها أنها تشعر بالخجل من الاعتراف أنها تبحث عن حبيبة جديدة في اعتراف رسمي بميولها نحو الفتيات حيث قالت في تعليق سابق أن مشاعرها أقوى منها ولا يمكنها أن تعرف طبيعة الطريق الذي ترغب في إكمال حياتها به بخاصة وأنها في بداية حياتها وتكتشف نفسها.

وكانت رهف قد نشرت صورة لها عبر حسابها على سناب شات وعلقت عليها مؤكدة أن البعض يحاول مواساتها بعد الانفصال عن والد ابنتها على اعتبار أنها تمر بحالة سيئة وفترة صعبة لكنها تشعر بالخجل من الاعتراف بالحقيقة لأنها لن تحزن بعد ترك حبيبها رقم 20 ولا يُمكن لأحد أن ينسى أنها تمكن من التخلي عن أهلها فهل ستحزن على حبيب؟! وقالت نصاً: لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي.

المزيد: