ريان جيلر يرفض مقارنته بمحمد رمان ويختار لنفسه هذا اللقب
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 ديسمبر 2020 آخر تحديث: : منذ يوم

ريان جيلر يرفض مقارنته بمحمد رمان ويختار لنفسه هذا اللقب

علق السعودي ريان جيلر على تشبيهه بالفنان المصري محمد رمضان بعد واقعة البودي جاردات التي ظهر بهم قبل عدة أيام. 

وجاء الرد بعد ظهوره في مقطع فيديو  وحوله مجموعة من البودي جارد على أنغام شعبية للنجم المصري محمد رمضان توحي بالاستعراض والتعالي، وهو ما أشعل غضب المتابعين ووصفوه بأنه يقلد محمد رمضان. 

ريان جيلر متهم بتقليد محمد رمضان 

وفي تعليقه شبه ريان جيلر نفسه برئيس الدولة، معلقاً:"للأمانة ما أسمع اللي صاير مثل رئيس الدولة ما أطلع على السناب شات أرد على الأمور اللي تطلع عني وإشاعات وخطاب وبيان". 

ورفض ريان تشبيهه بمحمد رمضان قائلاً:"مع احترامي للفنان محمد رمضان أنا أحبه وأحترمه وله قاعدة جماهيرية كبيرة وأعمال جميلة.. وشقيقه الأكبر محمود دايما يشيد فيا، واللي يقول أنا أقل فأرفض هذه المقارنة رفضا تاما مو لشيء بس أنا ما أحب أن أكون نسخة مكررة من أحد لا هو يشبهني ولا أنا أشبه أحدا". 

وتابع :"أنا شخص موجود على هذه الأرض له كيانه، فلو افترضنا يعني إني أنا قلدته فأنا أحبه وهو البرنس وأنا الجوكر ما شاء الله". 

ريان جيلر يشعل الجدل بـ البودي جاردات 

أشعل مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر، الجدل بمقطع فيديو يستعرض فيه عدد كبير من البودي جاردات. 
وظهر جيلر في مقطع فيديو وحوله مجموعة جاردات على أنغام شعبية للنجم المصري محمد رمضان توحي بالاستعراض والتعالي. 

وما أغضب المتابعون هو تعليقه الذي قال فيه: "لا يصل الناس إلى حديقة النجاح، دون أن يمروا بمحطات التعب، والفشل، واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يُطيل الوقوف في هذه المحطات، الجوكر ريان جيلر" 
وحظي منشور جيلر على تفاعل واسع بين المتابعين الذين هاجموه بعد كلمة نجاح وسألوه عن دوره وما قدمه للجمهور غير إثارة الجدل. 

وقال متابع إنه: "مأجرهم عشان يتصور بيهم"، وسأله آخر: "ي نجاح هذا الذي تتحدث عنه شو موهبتك وما تقدمه للبشرية"، ووصفه ثالث بـ"عايش الدور"، ومضى رابع يقول: "أنت غير مشهور كفى استعراض". 
وقبل أيام أحرج جيلر أحد معجبيه كان يريد التصوير معه، وقال جيلر في مقطع فيديو نشره على حسابه بسناب شات إنه كان يجلس داخل أحد الكافيهات مع أصدقائه ويجلس خلفه مجموعة شباب يجلسون على طاولة وكانوا يطقطقون عليه ويقولون إن هذا الشخص يرفع قضايا وخلافه، وأشار إلى أنه قرر ألا يرد عليهم. 
وجيلر، شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته، وفي أحد فيديوهاته، خرج باكياً في مقطع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه أنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع. 

المزيد: