ريان جيلر يستعرض البودي جاردات على طريقة محمد رمضان والجمهور يسخر منه
تاريخ النشر: : السبت، 05 ديسمبر 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 14 أبريل 2021

ريان جيلر يستعرض البودي جاردات على طريقة محمد رمضان والجمهور يسخر منه

تسبب ريان جيلر أحد مشاهير سناب شات في السعودية في حالة واسعة من الجدل وذلك بعد أن نشر فيديو يستعرض خلاله الحرس الخاص به والبودي جاردات حوله لحماية وحفظ سلامته وهو ما عرضه للنقد أحياناً والسخرية أحياناً أكثر.

ريان جيلر يستعرض البودي جاردات

ويظهر خلال الفيديو ريان جيلر وهو يمشي وحوله الحرس الخاص به على أنغام أغنية شعبية لمحمد رمضان وهو ما دفع الجمهور للسخرية منه وانتقاد هذا التصرف حيث اعتبره البعض غرور زائد عن الحد وتعالي على الجمهور الذي صنع منه نجم حتى أن الجمهور اعتبر أنه يسير على خطى محمد رمضان نفسه وسوف يخسر كل شيء في النهاية بهذه الطريقة.

وكان ريان قد علق على الفيديو ليؤكد على التعب والمجهود الذي بذله للوصول إلى هذه المكانة حيث قال: لا يصل الناس إلى حديقة النجاح، دون أن يمروا بمحطات التعب، والفشل، واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يُطيل الوقوف في هذه المحطات، الجوكر ريان جيلر.

استعراض ريان جيلر

التعليق زاد الهجوم على ريان جيلر أكثر حيث سأله الجمهور عن المجهود الذي يبذله وعن المحتوى الحقيقي الذي يقدمه للجمهور غير إثارة الجدل بتعليقات وتصريحات غريبة كما وصفه البعض بجملة عايش الدور حيث يعتبر نفسه مشهور حقيقي وهو أمر غير صحيح أبداً حسب تعليقات الجمهور على صفحته في حين وصف آخرون تصرف ريان جيلر بالاستعراض ولا علاقة له بالشهرة إطلاقاً.

تعليق الجمهور على ريان جيلر

وعلى الرغم من هجوم الجمهور على ريان جيلر بسبب هذا الفيديو إلا أن بعض المشاهير حرصوا على تقديم الدعم له وأكدوا على التعب والمجهود الذي يبذله باستمرار كي يطور نفسه أبرزهم عارض الأزياء رودي بونديني الفاشينيستا نورة الرشيدي والمغنية اللبنانية رولا قبيسي.

ريان جيلر يحرج أحد متابعيه

يأتي هذا الفيديو بعد أيام فقط من حادث آخر حيث أحرج ريان جيلر أحد متابعيه وذلك لأنه سمع الشاب مع أصدقائه وهم يسخرون منه ويتحدثون عنه بطريقة غير لائقة وعندما طلب منه التصوير معه أحرجه أمام الجميع بقوله لا مع ضحكات عالية وهو ما استفز الجمهور أكثر وأغضب الجمهور أكثر.

بكاء ريان جيلر

وعلى ما يبدو أن ريان جيلر يمر بفترة صعبة وذلك لأنه نشر فيديو منذ أيام قليلة طلب خلاله من الجمهور الدعاء له لأنه يمر بحالة سيئة ولم يوضح الظرف الذي يعاني منه ومع سؤال البعض عن حالته الصحية كتب تعليق آخر أكد خلاله أن صحته بخير ولا يعاني من أي مرض لكنه في حاجة إلى دعاء الجميع له حيث قال: اللهم من عبدك الزليل إلى مولاه وسيده إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم أكشف ضري وهمي وفرج عني يا فارج الكروب وساتر العيوب العافي عن كثرة الذنوب وهو علام الغيوب، الذي كشف الضر عن أيوب وجميع بين يوسف وأهله ورفع شأنه عليه وأضاف قائلاً: أحبكم متابعيني أحبكم كلكم ادعولي لا تنسوني، لا تتركوني أرجوكم.

المزيد: