ريان جيلر يكشف مفاجأة حول شقيقة غدير الفهد: فمن هي؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 25 يناير 2021

ريان جيلر يكشف مفاجأة حول شقيقة غدير الفهد: فمن هي؟

كشف ريان جيلر، نجم السوشيال ميديا السعودي عن وجود خلاف بين الفنانة غدير الفهد وشقيقتها، مؤكداً أن تلك الأنباء لا يعلم عنها أحد

ونشر ريان جيلر مقطع فيديو على حسابه بتطبيق سناب شات أنه بحكم علاقته المقربة بالفنانة غدير عرف أنه يوجد خلاف بينها وبين شقيقتها التي لم يذكر اسمها.

ريان جيلر يكشف مفاجأة حول غدير الفهد

وأوضح ريان جيلر أن الخلاف وصل بينهما لرفض الاعتراف ببعضهما البعض، معلقا :"قائلا ما أجمل من الترابط الأخوي"، ووجع ريان رسالة لهما بأن يتصالحا.

وأشار ريان أنه لم يتعمد نشر هذا الخبر إلا حين طلبت إحداهما أن يكون واسطة خير لإتمام الصلح بين الثنائي، متمنيا أن يتم الوفاق والصلح بين الثنائي.

من هي غدير الفهد؟

غدير الفهد هي ممثلة كويتية من أب كويتي وأم سعودية تحمل الجواز الفلندي، كانت بدايتها بعدة أدوار صغيرة في مسلسل الملافع الذي عرض في 2013 وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية.

وعاشت معظم حياتها في فنلندا مع والدتها السعودية، لكنها قررت العودة إلى ديارها لتحقيق طموحها في أن تصبح ممثلة، فشاركت في فيلم الرعب الكويتي "صرخة ليل"، مع المخرج مبارك الفضل.

مرت غدير الفهد بأزمة اثبات نسب ابنتها وطلبت مساعدة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر لمساعدتها في إثبات نسب ابنتها بعد أن نشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت فيه تفاصيل الأمر وأنها تزوجت رجل كويتي في فلندا ولكنه يرفض الاعتراف بها وكذلك يرفض استخراج أوراق رسمية لها.

 وأوضحت غدير الفهم، أنه رغم إرسال المحكمة الفنلندية إعلاناً له بأن عليه قضايا في الكويت، إلا أنه يتعامل بـ"الواسطة" التي أصبحت فوق كل شيء، ولا يتم ضبطه وإحضاره وفق المحكمة التي منعته من السفر ولكنه يتنقل كما يريد.

ونشرت وثيقة تثبت نسب ابنتها لوالدها، وهو ما أثبتته الحكومة الفنلندية مع اسم الأب والأم وتوثيق أنها ولدت أثناء الزواج.

كما أظهرت عقد زواجها الشرعي، لتوجيه رسالة لكل من اتهمها بالإنجاب خارج إطار الزواج.

غدير الفهد والإصابة بالسرطان

وانتشرت عدد من الشائعات قبل 3 سنوات بعد نشر عدد من الصور لغدير الفهد داخل المستشفى للخضوع لجراحة ورم واعتقد البعض إنها مصابة بالسرطان لكنها أكدت أنها مصابة بورم حميد في الخد، يعمل الأطباء على علاجه، موضحة أن لا علاقة له بالورم الخبيث في ثديها، وعبّرت عن انزعاجها من الشائعات التي اعتبرت أن سبب المرض هو حقن البوتوكس والفيلر، مشيرة إلى أنها لم تلجأ إليهما أبداً.
وكتبت: "سبب دخولي للمستشفى ورم بالخد، الورم بلش عندي وانا بتايلند بعدما ما سقطت من الجتسكي بالبحر، مع الفحوصات في فنلندا تبين إنه ورم حمدي"

ريان جيلر يكشف الأسرار

وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ريان جيلر، قد كشف مؤخراً عن زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي، من المطرب العراقي على يوسف، وهو ما دفع هند البلوشي لكشف حقيقة الأمر وزواجهما إلا أن علي يوسف لم يعلق حتى الآن على الخبر.

وظهر جيلر في مقطع فيديو يقول، إن معلومات مؤكدة وصلته من مصادر مقربة، تفيد بزواج البلوشي من يوسف وبارك لهما، وتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والأفراح، وقدّم لهما باقة ورد.

المزيد: