ريا أبي راشد تخدع متابعيها بفيديو طريف مع زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
ريا أبي راشد تخدع متابعيها بفيديو طريف مع زوجها

أشعلت الإعلامية ريا أبي راشد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو طريف لها مع زوجها، نشرته في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام،  وأثار موجة من الضحك بين متابعيها.

 وظهرت ريا أبي راشد وهي تلقي بمجموعة من الكور في وعاء زجاجي يبعد عنها قرابة مترين، لتدهش الجمهور بقدرتها على إلاء الكور بشكل صحيح داخل هذا الوعاء الزجاجي، إلا أن نهاية الفيديو تكشف حيلة الإعلامية الشهيرة وزوجها ليبدو الفيديو بهذه الطريقة، حيث يظهر الزوج وهو يجلس على الطاولة ويضع الكور بيده.

ريا أبي راشد وابنتها

تخطف الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بشكل دائم في إطلالاتها، وكان آخر ظهور لها ملفت للانظار مع ابنتها  في فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما، وكتبت ريا أبي راشد على الفيديو: "مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟".

وفي آخر صورة عائلية حرصت ريا أبي راشد على تغطية وجه ابنتها وهو ما أثار بعض الانتقادات ضدها، حيث أبدى متابعون غضبهم بالتعليقات التي تسائلت حول إصرارها على تغطية وجه ابنتها دائماً، ولماذا تضع صورها طالما أنها لا تريد لأحد أن يرى  وجهها

ريا أبي راشد وزوجها

كانت الإعلامية ريا أبي راشد  قد احتفلت  بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وعلقت ريا أبي راشد على صورها مع زوجها قائلة: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك.. أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".

إطلالات ريا أبي راشد

 أبهرت ريا أبي راشد متابعيها  بعدد من الإطلالات التي ظهرت بها خلال  عدد  من المهرجانات السينمائية الأخيرة، بينها ظهورها في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في فينيسيا، حيث نشرت صور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها مرتدية مجموعة من الفساتين التي أبرزت جمالها، كما تألقت الإعلامية الشهيرة في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في مصر خلال الأسابيع الماضية، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة خطفت بهم قلوب عشاقها.

رجيم ريا أبي راشد

خطفت ريا أبي راشد الأنظار مؤخراً بظهورها بفقدان ملحوظ في الون، وكشفت في فيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، أسرار فقدانها للوزن وحصولها على قوام رشيق في 4 أشهر فقط.

وقالت ريا أبي راشد في الفيديو إن هناك 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

 وأضافت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

 وتابعت: "كان كتير مهم بالنسبالي أحضر أكلي بنفسي خاصة إذا جاء على بالي حلويات خالية من السكر.. ما كنت متخيلة، بس صرت كثير بحب كل أنواع الخضروات".

ريا أبي راشد قبل وبعد

فقدان ريا أبي راشد  الوزن لفت الأنظار إليها خاصة بعد أن شوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك معلقة: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟". لتقدم لمتابعيها بعد ذلك النظام الذائي الذي نجحت من خلاله في فقدانها للوزن الزائد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار