سامر المصري وجومانا مراد يتذكران باب الحارة بفيديوهات طريفة في الجونة

ميرهان حسين تكسر الملل بتوتريال للمكياج الثقيل على طريقة "لهفة"

ريم أرحمة تتحدث عن مضاعفات عمليات التجميل المكثفة التي خضعت لها مؤخراً
تاريخ النشر: : الأحد، 23 فبراير 2020

ريم أرحمة تتحدث عن مضاعفات عمليات التجميل المكثفة التي خضعت لها مؤخراً

تحدثت ريم أرحمة عن المضاعفات والأضرار التي لحقت بجسمها جراء خضوعها لعمليات التجميل المكثفة مؤخراً، حيث شرحت ما حدث لها من خلال أحدث ظهور تليفزيوني لها مع الإعلامية مي العيدان من خلال برنامجها "كشف حساب".

وأكدت ريم أرحمة أنها قد خضعت في البداية لعمليات تجميل، ولكنها خضعت مؤخراً لجراحات علاجية لمعالجة المضاعفات التي سببتها عمليات شفط الدهون التي خضعت لها منذ 6 سنوات.

وقالت النجمة البحرينية إنها خضعت لعمليات التجميل في المقام الأول لأن هناك بعض المناطق في جسمها كانت بارزة بشكل غير طبيعي وتحرمها من قبول أدوار معينة، موضحة أن السبب قد يكون بسبب ممارستها الرياضة مع أشخاص غير مؤهلين فضلاً عن إعادة توزيع الدهون في جسمها، فأصبحت مقيدة بملابس معينة وبشخصيات معينة وصارت أكبر من سنها الطبيعي.

ريم أرحمة

واعترفت ريم أرحمة أنها أصيبت بالفتاق، وبالتالي كان عليها أن تقبل الخضوع لتلك الجراحة جنباً إلى جنب مع جراحة شفط الدهون، مؤكدة أنها خافت من تأثير العملية إذا شاهدت الجرح بعدها وصار شكل بطنها سيئاً، لكنها قررت في النهاية أن تهتم بصحتها وتخضع لتلك الجراحة.

الجدير بالذكر أن النجمة البحرينية ستطل على جمهورها من خلال شهر رمضان المقبل بمسلسل "هي وبناتها"، والذي يشارك في بطولته باسمة حمادة وإيمان فيصل وأحلام حسن وهند البلوشي ومشاري البلام وصمود، وهو من تأليف محمد الربيعان وإخراج خالد راضي الفضلي.

المزيد: