الجمعة، 28 ديسمبر 2018 الجمعة، 28 ديسمبر 2018

ريم البارودي تتحدث على المكشوف عما يفعله أحمد سعد معها في الخفاء!

أشعلت الفنانة ريم البارودي مواقع التواصل من جديد، بحديثها مؤخراً عن زوجها السابق الفنان أحمد سعد، وكشفها تصرفاته معها في الخفاء التي تسببت في تهديد أسرتها وأصدقائها لها.

أكدت ريم البارودي أن ما قالته سلفاً بأن أحمد سعد مازال يلاحقها ويحاول التواصل معها بالرسائل أمراً حقيقياً، وأنه حتى بعد كشفها الأمر في برنامج "شيخ الحارة" مازال يحاول التواصل معها، مشيرة إلى أنها لم ترد على محاولاته المستمرة لأن العلاقة بينهما انتهت بلا رجعة، بحسب تصريحها للإمارات نيوز.

ريم البارودي شددت على أن علاقتها بأحمد سعد لم يعد بها احترام، ولا يوجد أي فرصة لعودتهما سوياً، فالاحترام عندما يختفي من أي علاقة لم يعد لها مقدر الاستمرار.


ريم البارودي تضرب من جديد وتكشف تصرف أحمد سعد معها الذي أثار خوف أهلها
حاول المذيع أن يخرج بإجابة نهائية عن مدى إمكانية عودتها إلى أحمد سعد، خاصة وأن هناك علاقات يحدث فيها انفصال ولكن يعود الزوجان مرة أخرى، نفت الفنانة المصرية تماماً احتمالية حدوث ذلك، مؤكدة أن في حالة رجوعها له فسوف تقوم أسرتها وأصدقاؤها وجمهورها بضربها بالرصاص في ميدان عام، خاصة وأن أهلها حذروها من العودة له مشيرين إلى أنهما سوف يقطعون علاقتهم بها في "حالة أن حدث ذلك.

كما شددت ريم البارودي على اهتمامها بعملها في الوقت الحالي، وأنها ليست في علاقة عاطفية حالياً، خاصة وأنها في الفترة الماضية انشغلت بأمورها الشخصية، التي عطلت مسيرتها في الفن.

وفي سياق آخر، تجاهل أحمد سعد وكذلك ريم البارودي الدعاية لفيلمهما "خطيب مراتي"، الذي تم تصويره منذ فترة ومن المقرر طرحه في السينمات في شهر فبراير القادم.

المزيد:
السمات فيديو ليالينا

فيديو ليالينا

نعتذر،

الموقع حالياً تحت الصيانة، نرجو أن تعاودي زيارتنا خلال دقائق.

شكراً لزيارتك.

فيديو ليالينا