ريم الصانع تثير الجدل بكلامها الغريب واتهاماتها العلنية لصديقتها
الخميس، 16 يناير 2020 الخميس، 16 يناير 2020

ريم الصانع تثير الجدل بكلامها الغريب واتهاماتها العلنية لصديقتها

أثارت ريم الصانع الجدل بكلامها الغريب واتهاماتها العلنية لصديقتها، مما أثار ردود أفعال متباينة من رواد السوشيال ميديا الذين أبدوا اندهاشهم من خروجها بهذه التعليقات بشكل مفاجئ.

وظهرت ريم الصانع في مقطع الفيديو وهي تتحدث عن غيرة صديقاتها، حيث كانت تنصح معجباتها بتجنب الغيرة، وروت قصة صديقتها المقربة التي كانت معها في الجامعة، والتي تعاملت معها بشكل غير متوقع عندما أخبرتها الفاشينيستا السعودية المقيمة في أمريكا أنها ستخرج في موعد غرامي مع شاب سعودي، حيث حاولت صديقتها دفعها عن الأمر وتحذيرها من الخروج معه لأنه من الرياض وبالتأكيد يستغلها.

تعليقات ريم الصانع أثارت الجدل بشدة، خاصة وأنها حكت موقفاً شخصياً وأهانت صديقتها بشكل علني، حيث اتهمها الكثيرون بمحاولة لفت الانتباه وافتعال ضجة، بينما قال آخرون إنها لا تقصد الإساءة وإنما أرادت عرض موقف تشرح من خلاله وجهة نظرها.

وكانت الفاشينستا السعودية المعروفة بتبنيها نمط الحياة الغربي، قد نشرت مؤخراً عبر حسابها على "انستقرام" صورة جديدة بفستان سهرة مكشوف بشقة جانبية ممتدة تصل لمنتصف الفخذين، كاشفة من خلال تعليقها المرفق مع الصورة أنها ظهرت بهذه الإطلالة في حفل زفاف صديقتها.


ريم الصانع

المزيد:

فيديوهات ذات صلة