ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 نوفمبر 2020

ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها

في تطور جديد لأزمة الفيديو المسرب لها، كشفت الإعلامية ريم النجم عن إلقاء القبض على الفتاة المتسببة في تسريب الفيديو المثير للجدل، والذي وضعها في أزمة مع متابعيها، وذلك بعد أيام من انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت ريم النجم على جمهورها في فيديو قالت فيه: "أنا سعيدة ومرتاحة، لأن تم ضط المتسببة في أذيتي وأذية أهلي لأنه، وأشكر للمباحث الإليكترونية والقضاء الكويتي والنيابة على تعاونهم معي".

 فيديو ريم النجم

كانت الإعلامية ريم النجم وقعت في أزمة بعدما سُرب لها مقطع فيديو  ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة أثارت الانتقادات ضدها، خاصة بعد تصريحاتها ضد هند القحطاني، التي عرضتها للجدل.

لم يمر ساعات على الفيديو المسرب إلا وفاجئت الإعلامية الكويتية جمهورها بفيديو خرجت فيه توضح حقيقة علاقتها بالفيديو وتفاصيل جديدة عنه. لتكشف أنها تقدمت بشكوى لدى إدارة الجرائم الإلكترونية ضد صديقتها بعد نشرها فيديو راقص دون علمها، فيما جار ضبط الصديقة.

وفي الفيديو الذي علقت فيه  على الفيديو المسرب قالت ريم النجم: "أطبب نفسي وآلامي لأخرج لكم وأنا قوية وإيجابية، تعليقاتكن أثلجت صدري وريحتني وشالت همي، حسستني بمعزتي وقدري عندكم ولولا وجودكم ما أدري شو كان ممكن يصير.. الله يرزقني ويرزقكم محبة الناس، تعلياتكم اتكلمت وشرحت الموضوع، ما في داعي إني أتكلم أو أبرر أي شيء.. كلامي اللي أقوله لكم للتوضيح وليس للتبرير.. الحمد لله الله كشفلي أعدائي والناس اللي تحبني.. والبنية اللي سربتلي الفيديو أعرفها من 15 سنة.. عمري ما ضريتها بشي.. وأقولها جنيتي على نفسك مو علي.. أذيتي نفك ما أذتيني".

وظهرت ريم النجم في الفيديو وهي ترقص بطريقة لافتة، ووجه متابعوها الكثير من الانتقادات والتي تم ربط أغلبها بتصريحاتها ضد هند القحطاني، لدرجة أن الفيديو تم تداوله بعبارة ريم النجم الشهيرة: "أنا مو هند القحطاني".

ريم النجم قبل وبعد

كانت ريم النجم أثارت الجدل بتغير ملامحها مع مطلع العام الجاري، ليقول جمهورها إنها خضعت لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين، لكن الإعلامية الشهيرة اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر.

صور ريم النجم

تلاحق التسريبات ريم النجم، فخلال الفترة الماضية انتشرت صورة لها التقطت على غفلة، لتفاجئ تابعيها بفيديو  ظهرت فيه وهي ترد على شخص التقط لها صورة على غفلة، وأثارت تصريحاتها الجدل خاصة أنها حاولت التعبير عن غضبها مستخدمة عبارة: "أنا مو هند القحطاني"، لتكد على أنها لا تحب الظهور بمظهر مثير أو في لقطات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما وضعها في مأزق بعد تسريب الفيديو الأخير لها، والذي انتشر ملصق بعبارة "أنا مو هند القحطاني".

فبعد تداول صورتها التي التقطت فيها على غفلة قالت ريم النجم في فيديو عبرت فيه عن غضبها: "إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة، بقولك شغلة واحدة إذا تبغي هذا المحتوى لا تتابعني لأني ما هقدملك هذا المحتوى، فيه ناس تاني تقدر تقدملك المحتوى ده، أنا ريم النجم أنا مو هند القحطاني..  مخك وسخ وبيشوف هذه الأشياء.. أنا مش بسيء لهند القحطانيي كل إنسان ليه قناعاته وأفكاره، أنا لو عايزة أطلع بهذا الشكل مش هخاف من حد والناس كلها تتكلم عني.. لكن أنا مش بحب أشوف نفسي بهذه الصورة هشمئز من نفسي".

وفاة ريم النجم

شائعات الوفاة حاصرت ريم النجم في الفترة الماضية، حيث كانت الإعلامية الكويتية التي تحمل أيضاً الجنسية السعودية  فوجئت بانتشار خبر وفاتها إثر جرعة زائدة من المخدر، لترد عبر مقطع فيديو قالت فيه: ”مساء الخير شلونكم شو أخباركم، بعد عمري انا بخير وبصحة وعافية، الإشاعة اللي طلعت علي، (..) اسم الله علي ياربي الله يعطيني الصحة وطولة العمر والعافية، أشوف خبر وفاتي وأنا عايشة، بشقة وجرعة زايدة، ليش شتبون مني، أنا شو مسويتلكم؟، مرات ارقص، ومرة ميتة بشقتها، صدق ولا مرة طلعت وتكلم وبكيت، قلتلكم ما اطلع السلبية اللي فيني، بس علشان أنا مسالمة وما ارد وما العلع ولسانه هيش هيك طولها، عندي اهل وعندي ناس تهمني، بس تقولون خبر وتلزقونه فيني وتحطونه“.

المزيد: