ريم النجم تكشف لأول مرة حقيقة علاقتها بنجم السوشيال ميديا عبودكا
تاريخ النشر: : الجمعة، 15 يناير 2021

ريم النجم تكشف لأول مرة حقيقة علاقتها بنجم السوشيال ميديا عبودكا

ردت ريم النجم، لأول مرة على شائعات زواجها وارتباطها بعبودكا، لتحسم الأمر حول علاقتهما، خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان في برنامجها، كشف حساب، وتكشف عن طبيعة علاقتها بنجم السوشال ميديا الكويتي.

وفي رد على سؤال لمي العيدان حول ارتباط الإعلامية الكويتية بعبودكا، قالت ريم النجم: "عبودكا صديقي، وهو من الأشخاص اللي دعموني في البداية، وأنا اتشهرت بفيديو كنت بصبح فيه على متابعيني، بعدها شوفت عبودكا، وهو وقتها كان ليه متاعيه، وقالي هدعمك عندي، وبعدها أنا سويت له إعلانات عن ماركة العطور الخاصة به".

ابتزاز ريم النجم بعد أزمة الفيديو المسرب

وفي لقائها مع الإعلامية مي العيدان كشفت ريم النجم عن تفاصيل جديدة في أزمة الفيديو المسرب لها، حيث قالت إنها تعرضت للابتزاز.

 وقالت ريم النجم: ”المبتزين طلبوا منها مبلغا ماليا قيمته 30 ألف دينار لعدم نشر المقطع، وأرسلوا رسالة على الاتس أب مرفقة بالفيديو مدن فيها يا تدفعين يا ننشر".

 وأوضحت ريم النجم أن الرقم الذي أرسل لها تلك الرسالة كان رقما أمريكياً، وهذه كانت حيلة كي يهرب صاحبها من المساءلة القانونية.

 وتابعت النجم: "ما كنت أحب أظهر بهذه الصورة لكن كنت مستحيل أدفع هذا المبلغ، والفيديو خادش للحياء، لقد شعرت بالخجل.. فكرت في رد فعل أمي وإخواني وبناتي لأن الفيديو هزني وفعلا ما كنت أحب حد يشوفني بهذه الصورة“.

لقاء ريم النجم مع مي العيدان

وفي لقائها مع الإعلامية مي العيدان، قالت ريم النجم مجموعة من التصريحات النارية التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد نشر الإعلان الترويجي للحلقة.

لأول مرة ردت ريم النجم على تصريحها المثير للجدل بشأن هند القحطاني والذي رفضت فيه  تشبيهها بالناشطة السعودية الشهيرة قائلة:  "أنا مو هند القحطاني"، رداً على تصويرها بشكل مفاجئ في لقطة أثارت غبها، حيث قالت الإعلامية الكويتية: "من حقي إني أدافع عن نفسي لما هما يشبهوني في هذه الجرأة".

فيديو ريم النجم المسرب

 كانت ريم النجم، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية بفيديو مسرب لها، ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة أثارت الانتقادات ضدها، خاصة بعد تصريحاتها ضد هند القحطاني، والتي استخدمها عدد من المتابعين ووضعوها على الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص.

وردت ريم النجم على الفيديو قائلة: "أطبب نفسي وآلامي لأخرج لكم وأنا قوية وإيجابية، تعليقاتكن أثلجت صدري وريحتني وشالت همي، حسستني بمعزتي وقدري عندكم ولولا وجودكم ما أدري شو كان ممكن يصير.. الله يرزقني ويرزقكم محبة الناس، تعلياتكم اتكلمت وشرحت الموضوع، ما في داعي إني أتكلم أو أبرر أي شيء.. كلامي اللي أقوله لكم للتوضيح وليس للتبرير.. الحمد لله الله كشفلي أعدائي والناس اللي تحبني.. والبنية اللي سربتلي الفيديو أعرفها من 15 سنة.. عمري ما ضريتها بشي.. وأقولها جنيتي على نفسك مو علي.. أذيتي نفك ما أذتيني".

ريم النجم تهاجم رانيا يوسف

لم تمرر الإعلامية الكويتية، مي العيددان، لقائها مع ريم النجم دون سؤالها عن رأيها في تصريحات النجمة والذي بدأته بالهجوم عليها: "أهي دي اللي انتزع منها الحياء"، لترد ريم النجم قائلة: "فيه ناس شهرتها مبنية على هذا الأساس".

 ريم النجم من أي قبيلة

وبعد الجدل الذي أثير حول الإعلامية الكويتية بعد رفض والدتها لطريقة ملابسها، ترد ريم النجم لأول مرة لتجي عن علاقتها بوالدتها قائلة: "أمي عندها ريم رقم احد".

وريم النجم إعلامية كويتية من أصول سعودية، أثارت والدتها الجدل خلال الأيام الماضية بعد أن أبدت تحفظها على ملابس ابنتها، حيث حذرت ابنتها من الاستمرار في الظهور بملابس قصيرة.

وكانت الإعلامية الكويتية نشرت مقطع صوتي لوالدتها وهي توبخها بسبب ملابسها موجهة لها رسالة حادة قالت فيه: "مش ده اللبس يابنتي  مش ده اللبس خالص، اختشي على وجهك عيب، خلي الناس تحبك.. البسي عدل ياريم ما تخليني أزعل منك" لترد ريم النجم قائلة: "أمي حبيبتي ليش زعلانة". لترد الأم قائلة: "صدرك طالع عيب يابنتي والله عيب خافي الله، إلبسي عدل، الله يهديك".

وردت ريم النجم على أمها: "صلي على النبي أنا لابسة جاكت الكل هموت عليه"، لتوضح ريم أن الرسالة تسببت في ضيق لها ودفعتها للبكاء.

ريم النجم قبل عملية التجميل

كانت ريم النجم الجدل فاجئت متابعيها  بتغير واضح في ملامحها، ليقول جمهورها إنها خضعت لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين، لكن الإعلامية الشهيرة اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر.

مرض ريم النجم

كانت الإعلامية الكويتية التي تحمل أيضاً الجنسية السعودية بانتشار خبر وفاتها إثر جرعة زائدة من المخدر، لترد عبر مقطع فيديو قالت فيه: ”مساء الخير شلونكم شو أخباركم، بعد عمري انا بخير وبصحة وعافية، الإشاعة اللي طلعت علي، (..) اسم الله علي ياربي الله يعطيني الصحة وطولة العمر والعافية، أشوف خبر وفاتي وأنا عايشة، بشقة وجرعة زايدة، ليش شتبون مني، أنا شو مسويتلكم؟، مرات ارقص، ومرة ميتة بشقتها، صدق ولا مرة طلعت وتكلم وبكيت، قلتلكم ما اطلع السلبية اللي فيني، بس علشان أنا مسالمة وما ارد وما العلع ولسانه هيش هيك طولها، عندي اهل وعندي ناس تهمني، بس تقولون خبر وتلزقونه فيني وتحطونه“.

المزيد: