ريهام سعيد ترقص بمظهر مرعب جداً وتبعث بهذه الرسالة للحاقدين
تاريخ النشر: : الأحد، 13 ديسمبر 2020

ريهام سعيد ترقص بمظهر مرعب جداً وتبعث بهذه الرسالة للحاقدين

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد فيديو غريب عبر حسابها على إنستقرام حيث ظهرت فيه بشكل مرعب جداً وذلك بعد قرار هيئة تنظيم الإعلام في مصر بعودة بث برنامجها صبايا الخير في أعقاب أزمة تعذيب الحيوانات البرية خلال الحلقات الأولى من البرنامج.

ريهام سعيد ترقص بمظهر مرعب

خلال الفيديو ظهرت ريهام سعيد وهي ترقص على أنغام أغنية أندال في رسالة غير مباشرة إلى من شمتوا بها بعد وقف البرنامج والهجوم الحاد عليها حتى أنها علقت على الفيديو قائلة: أشكر أي موقف يعرفك حقيقه الناس، اندال اندال اندال، وهذا ما اعتبره الجمهور رد على مطالبات البعض بوقف برنامجها بشكل نهائي وعدم عودتها من جديد إلى الشاشة.

واعتبرت ريهام سعيد أن الأغنية عبرت عن كل ما مرت به خلال الأسابيع الأخيرة وموقف البعض منها على الرغم من تقديمها اعتذار صريح ووعد للجمهور أنها لن ترتكب هذه الأخطاء من جديد.

أزمة ريهام سعيد

وكانت ريهام سعيد قد تناولت خلال أولى حلقاتها اعتداء الحيوانات البرية على البشر وهو أمر غير دقيق وخلال الحلقة تورطت في تعذيب بعض الثعالب البرية التي لا تؤذي البشر على الإطلاق وهو ما تسبب في هجوم حاد عليها وتقديم عدد من الشكاوى ضدها لوقف البرنامج.

وبالفعل قرر المجلس الأعلى للإعلام وقف برنامج ريهام سعيد صبايا الخير، إلا أنها قدمت اعتذار رسمي للجمهور ووعدت بعدم ارتكاب المزيد من الأخطاء حيث قالت: علي اد ما زعلت اني اتهاجمت و اتجرحت كتير فرحت اوي ان ناس كتير بقت رحيمه بالحيوانات حتي لو مفترسه و خطر علي البني ادم . انا بعتذر علي اي مشهد في اساءه لاي حد و خصوصا الناس المهتمه بالرفق بالحيوان . بعتذر اني تسببت في اي الم لاي حد فيكوا لكن لازم تكونوا متاكدين ان اشتغلت و اجتهدت وتعبت لمده ١٨ سنه و اكيد مش محتاجه اي شهره ولا مشاهده . الهدف الوحيد هو تقديم محتوي محترم صادق و مفيد . كنت عايزهاسلط الضوء علي مهنه الصيد الي موجوده في كل انحاء العالم بمميزاتها و عيوبها حبيت اقدم الحقيقه و ازود معلومه جديده لان هي دي نيتي بس انا مش بشتغل في مهنه الصيد و لا يمارسها لكن هي موجوده .. اي اتهامات انا هارد عليها الحلقه الجايه لكن المهم دلوقتي ان محدش يزعل مني لان اكيد كل الي اتقال ده مش حقيقه . انا عايزه اعيش في سلام و كفايه مشاكل . نفسي الي بيهاجموا و عمرهم ما اتفرجوا علي البرنامج يبتدوا يتابعوا يمكن تشوفوا اد ايه بنتعب و اد ايه حريصين ان احنا نقدم احسن حاجه . انا اسفه مره تانيه و المره الي جايه هاحط في الاعتبار ان ساعات الحقيقه ممكن تجرح بس طلب اخير لما تلاقوا غلط انصحوا و صلحوا و ماتجرحوش لان اكيد الي رحيم بالحيوان هايكون اكيد رحيم بالبني ادم الي هو ربنا حطه في اعلي مرتبه . انا انسانه و اكيد الحكم عليه انا و عيلتي بالاعدام كل شويه مش عدل خصوصا ان طول الوقت في سوء تفاهم و لكن بيكبر نتيجه المشاهده العاليه . بتعرض لهجوم و اساءه رهيبه من غير ما حد حتي يعمل اعتبار لاولادي او امي . من دلوقتي لازم نفهم اد ايه احنا بنتشاف و لازم نكون اد المسؤليه و حتي لو لينا اعداء متربصين . امشي عدل يحتار عدوك فيك . وعد مش هانغلط تاني سامحوني.

 لذلك أعاد المجلس النظر في وقف برنامجها وسمح بعرضه مرة أخرى، وهو ما دفع ريهام سعيد للرد على كل من شمت بوقف برنامجها والتعبير عن سعادتها بهذا الانتصار الذي حققته، كما قدمت قناة النهار المصرية اعتذار رسمي للجمهور وقامت بحذف الحلقة من كافة مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من المراعاة لحقوق الحيوانات ومحاولة لامتصاص غضب الجمهور من تصرف ريهام سعيد.

الجدير بالذكر أن عودة ريهام سعيد تأتي بعد توقف دام لعامين بسبب الإساءة لمرضى السمنة والسخرية منهم كما أنها أثارت الجدل قبلها بوقت قليل من خلال حلقة خطف الأطفال التي أثارت الجدل في الوطن العربي.

ريهام سعيد تشبه وفاء الكيلاني

على جانب آخر كانت قد اعتمدت ريهام سعيد على إطلالة جديدة بشعر قصير ومكياج بارز إلا أن الجمهور لاحظ الشبه الكبير بينها وبين الإعلامية وفاء الكيلاني حتى أكد البعض أنها تحاول تقليدها إلا أن ريهام سعيد قررت الرد على هذه المقارنة.

حيث نشرت عبر حسابها صورة تجمع بينها وبين وفاء الكيلاني وعلقت قائلة: ابقي محظوظه و ليه الشرف اني اكون في نص جمالها بس قعدت كتير افكر وجه المقارنه جت منين معرفتش . مفيش اي وجه شبه ولا في الملامح و المايكب و لا ستايل اللبس . اكيد مش كل الي قص شهره هايبقي شبهها خصوصا ان شعرها طويل دلوقتي 😂علي العموم من بقكوا لباب السما . بالنسبه لي التعليق ده معناه اني احلويت اوي اوي . علي العموم شكرا علي رفع المعنويات.

وكان البعض قد أكد أن ريهام سعيد تغيرت في الفترة الأخيرة وأصبح مظهرها أكثر تكلفاً وهو أمر لا يناسبها أبداً لكنها ردت على ذلك وأوضحت أنها لم تتغير أبداً وتغير شعرها أو أسلوب مكياجها لا يعنى أن أسلوبها قد تغير.

المزيد: