ريهام سعيد تكشف لأول مرة كيف سخر عادل إمام ونور الشريف من وزنها الزائد
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 الإثنين، 03 ديسمبر 2018

ريهام سعيد تكشف لأول مرة كيف سخر عادل إمام ونور الشريف من وزنها الزائد

كشفت المذيعة ريهام سعيد لأول مرة عن واقعة سخرية الفنان عادل إمام والراحل نور الشريف من جسمها الممتلئ، وكيف أثر فيها هذان الموقفان في حياتها فيما بعد.

شاهد أيضاً: ريهام سعيد تنشر صورة حديثة لابنتها الشابة والجمهور مصدوم!    

وقالت ريهام سعيد خلال برنامجها "صبايا" أن عادل إمام سخر مرة من وزنها الزائد، وذلك بعد أن شاركت في مسلسل "مرسى والبحار"، فالتقت به في إحدى المرات لتطلب منه أن تشاركه تمثيل أي مشهد، فرفض بدوره الأمر تماماً فأخبرته أنها قدمت مع الفنان يحيي الفخراني مسلسله الأخير.

وأضافت ريهام سعيد أن عادل إمام أخبرها حينها أن يحيي الفخراني استعان بها، لأنها هي الفنانة الوحيدة التي يمكنها مليء الشاشة أمامه، مشيرة إلى أن الحضور ضحكوا بشدة من كلامه.

كما سردت ريهام سعيد موقفاً آخر جمعها مع الفنان الراحل نور الشريف، ففي إحدى المرات كان لها حظاً في أن تسلمه جائزة على المسرح، وفي اليوم التالي التقت به فحاولت أن تذكره بنفسها فأخبرها أنها ممتلئة وعليها أن تفقد بعض من وزنها قائلاً: "ليه يا بنتي عاملة في نفسك كده".

وأضافت ريهام سعيد أن أحياناً بعض الأشخاص يوجهون لنا نصيحة بطريقة جارحة، حتى نستجيب لها، مضيفة أن التنمر لم يتوقف على هذين الموقفين فقط، فقد تزوجت من رجل كان دائماً ما ينتقد وزنها الزائد، الأمر الذي أصابها بالاكتئاب حتى أخذت موقفاً مع نفسها واستطاعت أن تخسر الوزن المكتسب.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة