ريهام عبد الغفور تكشف سبب طلاقها مرتين
الأحد، 15 أبريل 2018 الأحد، 15 أبريل 2018

ريهام عبد الغفور تفاجئ الجمهور بصراحتها وما كشفته عن سبب طلاقها مرتين

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور بكل صراحة بشأن مسألة طلاقها مرتين من زوجها الأول، وذلك خلال وجودها في برنامج "أنا وأنا" مع المذيعة سمر يسري.

شاهدي أيضاً: فيديو ريهام عبد الغفور تكشف لأول مرة سبب مقاطعة والدتها لها    

ريهام عبد الغفور أشارت إلى أن الخيانة هي سبب طلاقها من زوجها الأول مرتين، مشيرة إلى إنها صدمت عندما علمت إنه يخونها لتطلب الطلاق وتترك له المنزل، ولكن أهلها أصروا على عودتها مجدداً له، نظراً لأن لديها ابن وعليه أن يعيش بينهما.

وأضافت ريهام عبد الغفور إنها عادت إلى زوجها بعد ضغط من عائلتها، ولكنها كانت تغيرت في مشاعرها تجاهه، لهذا عندما خانها للمرة الثانية لم تتأثر كثيراً وطلبت الطلاق منه بلا رجعة.


ريهام عبد الغفور تكشف عن سبب طلاقها مرتين
وبدا عل المذيعة سمر يسري الاستغراب من عودة ريهام عبد الغفور إلى زوجها رغم الخيانة، ولكنها أكدت أن ضغط الأهل هو السبب وراء هذا التصرف.

وتابعت ريهام عبد الغفور حديثها بأنها تغيرت وأصبحت أكثر نضجاً في حياتها، لهذا ربما تغفر لزوجها الخيانة إذا كان هناك عوامل هي ساهمت فيها.

ومن جهة أخرى، أكدت ريهام عبد الغفور أن شخصيتها مختلفة عن الذي تبدو عليه، فقد يظن البعض إنها شخصية هادئة أو مملة ولكن الحقيقة غير ذلك تماماً، وهذا ما يعرفه عنها المقربون منها.

وشددت ريهام عبد الغفور على أن علاقتها مع والدها الفنان أشرف عبد الغفور مميزة للغاية، فهو الشخص الوحيد الذي لم يخذلها في حياتها. 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة