زارا البلوشي تصدم متابعيها بفيديو استعرضت فيه نحافتها المفرطة
تاريخ النشر: : الجمعة، 15 يناير 2021

زارا البلوشي تصدم متابعيها بفيديو استعرضت فيه نحافتها المفرطة

فاجئت زارا البلوشي متابعيها بفيديو ظهرت فيه وهي تستعرض فستان أبرز نحافتها المفرطة، ليتسائل جمهورها عن أسباب فقدانها للوزن وهل تعمدت ذلك أم أنه ناتج عن أسباب مرضية.

ظهرت زارا البلوشي مرتدية فستان طويل مصنوع من القماش الشيفون، وبه فتحتين من منطقة الوسط، التي ظهرت صغيرة للغاية لتبرز نحافة النجمة الباكستانية المقيمة في السعودية.

زارا البلوشي قبل وبعد

خلال الأسابيع الماضية فاجئت النجم الباكستانية المقيمة في السعودية، متابعيها بعملية تجميل جديدة، وظهرت زارا البلوشي، وهي تتحدث عن أثار العملية التجميلية، حيث أن الفيديو جاء بعد يوم واحد من إجرائها، لتبدو منتفخة العينين، وبشفاه أكثر عرضاً، في تغيير واضح لملامحها.

وكانت زارا البلوشي نفت خضوعها لعمليات تجميل، وقالت  في فيديو نشرته على سناب شات  وردت فيه على تساؤلات وصلتها من الجمهور حول خضوعها لعمليات تجميل أنها لم تخضع من قبل لأي عملية جراحية في وجهها ولكنها أوضحت في نفس الوقت أنها تخطط لإجراء جراحة تجميل في جسمها دون أن توضح تفاصيل عنها.

وأوضحت زارا البلوشي أن العملية الجراحية التي ستخضع لها ليست “نفخ” منطقة معينة ولكنها حاولت علاج المنطقة التي ستقوم فيها بالعملية بطرق مختلفة ولكن دون جدوى ولذلك هي مضطرة للخضوع للجراحة.

مرض زارا البلوشي 

وكانت النجمة الباكستانية المقيمة في السعودية قد خضعت للحجر الصحي في شهر أبريل الماضي عندما تم الاشتباه في إصابتها، حيث ظهرت من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، كشفت من خلاله عن انتظارها لنتيجة التحليل الثاني للتأكد من سلامتها وعدم انتقال مرض فيروس كورونا إليها.

ووضعت  زارا البلوشي في الحجرالصحي  بعد إعلان إصابتها لتخرج بعد  أن جاءت نتيجة التحليل الثاني  سلبية مثل الأول، ثم غادرت لمنزلها 

وأطلت النجمة زارا البلوشي بأول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" لكي تطمئن محبيها على وضعها الصحي.

وقالت زارا البلوشي مطمئنة جمهورها: "الحمد لله أنا أحسن، بس خشمي صاير تقيل.. فقدت حاسة الشم.. التذوق لسه شغالة"، حيث طمأنت محبيها أنها لا تعاني من أعراض تنفسية مقلقة أو ارتفاع مخيف في درجة الحرارة.

وأوضحت النجمة العمانية الباكستانية المقيمة في السعودية، أن سبب اختفائها عن التواصل مع متابعيها كان إصابتها بالمرض لأنها شعرت بحالة من الخوف بعد تأكيد مرضها، حيث اشتدت الأعراض عليها وساءت حالتها النفسية في الأيام الأولى للإصابة، وكانت زارا البلوشي قد أعلنت أنها اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا عقب انتهائها من تصوير مسلسل “بلال”، حيث ظهرت الأعراض عليها في اليوم التالي مباشرة، فخضعت للتحليلات التي جاءت إصابتها فتم حجرها صحياً.

مسلسل زارا البلوشي الجديد

كان آخر الأعمال التي شاركت فيها النجمة الباكستانية المقيمة في السعودية هو مسلسل بلال، وبدأت زارا البلوشي مشوارها الفني مع بداية عام 2010 عندما رشحها الفنان حسن عسيري للمشاركة بالأدوار الصغيرة في بعض الأعمال كتعريف لها، لتحقق انتشاراً واسعاً من خلال هذه الأعمال، حث أنها إستطاعت أن تثبت نفسها ببعض الأدوار القوية بداية من العام 2012، وذلك بعد أن شاركت في عدد كبير من الأعمال الذي عرفت الجمهور فيها أكثر، حيث اشتهرت زارا البلوشي  بأدوار الفتاة الهادئة والمسالمة.

وقمت مجموعة من الأعمال منها قووول في الثمانيات، ماشي، طاش ما طاش، أيام وليالي، مضارب بني قرقص، أ خدمة، إلى جانب عدد ن الأعمال الأخرى.

طلاق زارا البلوشي

تزوجت زارا البلوشي من المخرج السعودي الشهير، سمير عارف، إلا أنهما أعلنا انفصالهما في عام 2019، وتردد أن سبب انفصال زارا البلوشي  هو استعراضها رخصة قيادتها الدولية، والتي كشفت فيها "عن دون قصد" معلومات حاول كل منهما اخفائها على مدار الخمس سنوات مدة زواجهما، حيث أظهرت الرخصة الاسم الحقيقي والجنسية.

 وتعرضت زارا البلوشي لهجوم واسع بعد إعلان جنسيتها وطلاقها من سمير عارف، حيث غرد البعض بأنها ستحال الحصول على الجنسية السعودية، وهو ما ردت عليه الفنانة الباكستانية المقيمة في السعودية قائلة: "لا ما راح أطلب الجنسية السعودة في أممان ارتاحو أنا انفصلت عن ولدكم السعودي ربنا يوفقه مع سعودية تصونه".

المزيد: