زارا البلوشي تكشف سر خسارتها الهائلة للوزن خلال 14 يوم فقط بدون جراحة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 19 يناير 2021

زارا البلوشي تكشف سر خسارتها الهائلة للوزن خلال 14 يوم فقط بدون جراحة

نشرت النجمة زارا البلوشي فيديو جديد تم تداوله بشكل واسع عبر السوشيال ميديا، حيث ظهرت وهي تقف على الميزان وعبرت عن سعادتها بالوصول إلى الوزن المثالي الذي حلمت به دائماً وذلك بعد عناء كبير ومجهود غير عادي لكن الجمهور اعتبر أنها خسرت الكثير من الوزن ووصلت لدرجة النحافة المفرطة.

زارا البلوشي بنحافة مفرطة

خلال الفيديو عبرت زارا عن شعورها بالغضب بسبب تعليقات الجمهور التي أكدت أنها فجأة خسرت الوزن وهو أمر غير صحيح تماماً لأنها بذلت الكثير من الجهد وتحملت الحمية الغذائية والرياضة بجانب بعض الحقن والأدوية المؤلمة للمعدة وبعد كل هذا لن تتحمل أن يقول لها أحد أنها خسرت الوزن فجأة.

زارا البلوشي أكدت أيضاً أنها انتهت تماماً من مرحلة إنقاص الوزن وستتوقف عن تناول بعض الأدوية المزعجة وستبدأ في مرحلة تثبيت الوزن وهي سعيدة بهذا الإنجاز لكنها تشعر بالخوف من استعادة وزنها مرة أخرى لكنها تنوي الالتزام بالخطة حتى النهاية.

وأضافت أن الجمهور يصف نحافتها بالمفرطة وهو أمر غير صحيح لأنها قصيرة لذلك ظهرت النحافة بوضوح عليها وأكدت أنها لم تُجري عملية تكميم للمعدة والدليل أنها لم تختفي عن السوشيال ميديا ليوم واحد لذلك لا داعي لهذه الأفكار.

 وزن زارا البلوشي

أما عن الخطة التي التزمت بها لخسارة الوزن فأوضحت أنها كانت تتناول العديد من الأدوية والحقن التي تساعد على خسارة الوزن لذلك فهي خسرت الكثير من الوزن خلال 14 يوم فقط، وقللت كمية الطعام التي تتناولها بجانب الرياضة التي كانت تمارسها يومياً.

وكانت زارا البلوشي قد نشرت صور لها بفستان طويل أبرز نحافتها بدرجة كبيرة وهو ما تسبب في جدل واسع على السوشيال ميديا، واعتبر البعض أن نحافتها مفرطة وطرحوا عليها الكثير من الأسئلة حول سر خسارة الوزن بهذه السرعة.

زارا البلوشي تحصل على الإقامة المميزة

الجدير بالذكر أن زارا البلوشي قد حصلت على الإقامة المميزة في السعودية وهي دائمة ولا ليست مؤقتة لمدة سنة واحدة، حيث كانت قد وفرت بعض الأموال من أجل شراء منزل لكنها قررت البحث عن الاستقرار أولاً بخاصة وأن الإقامة المميزة تمثل لها فرصة عظيمة وتسمح لها بالمشاركة في بعض المشاريع التجارية ومتابعة أعمالها دون أي عوائق وقالت: أنا كان عندي مبلغ كنت موفرته علشان أخذ بيت فقلت ليش ما أستقر قبل ما أدور عالبيت أدور عالاستقرار.

كما أكدت أنها تعيش طول حياتها في السعودية ولا تنوي مغادرتها أبداً حيث قالت: لحمدلله على أدقِّ النعم ، ‏التي لا ثناءً ولا حمدًا يوفيها حصلت على الاقامة المميزة و حبيت اشاركم اجمل شي صار لي وأضافت الإقامة المميزة شكراً على الثقة و منحي الإقامة المميزة سعادة ما اقدر اوصفها العيش و الاستثمار في السعودية، ابي اعيش و اموت فيها الحمدلله.

زارا البلوشي

زارا البلوشي حققت شهرة كبيرة في الخليج من خلال عدد من الأعمال التي شاركت فيها أبرزها بنات الملاكمة حيث ظهرت بشخصية تهاني كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل العاصوف وذلك من خلال شخصية سارة وهذا ما حقق لها شهرة كبيرة لتشارك بعد ذلك في مسلسل الميراث من خلال شخصية شروق ومن المتوقع عرض جزء ثاني منه بعد ما حققه من نجاح.

المزيد: