زوجة علي يوسف تنفي زواجه من هند البلوشي: وهكذا ردت الأخيرة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 يناير 2021

زوجة علي يوسف تنفي زواجه من هند البلوشي: وهكذا ردت الأخيرة

مازال زواج الفنانة هند البلوشي من المطرب العراقي علي يوسف يثير الجدل خاصة بعد التزامه الصمت حتى الآن وعدم تعليقه على الأمر. 

زوجة علي يوسف تنفي زواجه من هند البلوشي

الأمر تطور بعد نشر الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الخاص بموقع تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام رسالة بعثت بها زوجة المطرب العراقي علي يوسف الأولى إليه إثر انتشار خبر زواجه من الفنانة هند البلوشي، وأكدت من خلال الرسالة أن ما يحكى عن هذا الزواج مجرد مسلسل جديد، حيث كتبت: "حبيبي أبو بيتي يديمك إلنا، مبروك على المسلسل الجديد". واثار هذا موجة من الجدل في أوساط المتابعين الذين تساءلوا عن مدى صحة الزواج فيما ذكّر بعضهم بأن هند أكدت حدوثه. 

زوجة علي يوسف تنفي زواجه من هند البلوشي: وهكذا ردت الأخيرة

وفي ستوري نشرتها زوجة على يوسف أعلنت زوجته أنها تتحضر للسفر معه في عطلة لتركيا ونشرت له بعض الأغاني الرومانسية.  

وعلقت مي العيدان قائلة: "زوجة علي يوسف الأولى أم بنته مصرّة الى هذه اللحظة أن موضوعه مع هند البلوشي مسلسل".

زوجة علي يوسف تنفي زواجه من هند البلوشي: وهكذا ردت الأخيرة  

هند البلوشي تؤكد زواجها من علي يوسف

وعلقت هند البلوشي  على صمت علي يوسف حتى الآن على خبر زواجهما مؤكدة أنه لم يعلن لأنه ينتظر الوقت المناسب لذلك ولم يكن يريد الإعلان عن الخبر الآن.  

وحول كونها زوجة ثانية علقت أنها لم تكن تعلم أنه متزوج قد علِمت بذلك في وقت متأخر. ورأت أن لا بيت يخلو من المشاكل، قائلة: "كان هناك حوار بيننا على هذا الأمر وأنا ما عندي مشكلة في هذا الموضوع وفي إمكانه الزواج من أربع نساء شرعاً وأكيد سيعدل بين زوجاته". 

ونفت هند أن تكون هي من سربت الخبر إلى الصحافة قائلة: "ما سربت الخبر للصحافة وكنت أريد أن تكون مفاجأة". 

وأشارت إلى أنها تحدثت مع أطفالها حول زواجها ووعدت ابنتها بأنها ستنجب لها أختاً.  وكشفت أن لقاءها الأول بزوجها كان خلال مقابلة أجرتها معه في شهر رمضان الماضي، مع الإشارة إلى أن طباعهما مختلفة وأنهما لا يختلفان رغم هذ إلا نادراً. 

هند البلوشي تنشر رسالة يعترف فيها علي يوسف بزواجهما

ونشرت الممثلة الكويتية هند البلوشي جانب من المحادثات الرومانسية التي دارت بينها وبين زوجها المطرب العراقي علي يوسف، وهو ما تسبب في جدل كبير بخاصة وأنها أكدت مؤخراً خبر زواجها منه، إلا أن رد فعل علي يوسف كان غير متوقع أبداً. 

حيث يظهر خلال الرسالة التي نشرتها هند البلوشي اعتراف صريح من علي يوسف بزواجه منها بشكل رسمي ضمن كلمات غزل ورومانسية متبادلة بينهما حيث قالت له هند: متعتك عذابي صح.. انزين مابي أعرف لأن كل شي واضح.. الله يريح قلبك، ليرد علي يوسف قائلاً: لو ما احبك مابقي وياك جان ريحتك وارتاحيت من اللي احنه بي.. مو مزوجك كدام الله ورسوله. 

كما تبين من خلال هذه الرسالة أن هند البلوشي سجلت على يوسف على هاتفها الجوال باسم ابن روحي، في حين انقسمت آراء الجمهور حول نشر هند البلوشي لهذه الرسالة فهناك من دافع عنها باعتبارها زوجته الثانية وكان عليها الإعلان عن هذا الزواج. 

في حين انتقد آخرون تصرفها، فمن الواضح أن علي يوسف تورط في هذا الزواج ولم يكن ينوي الإعلان عنه بهذا الشكل كما أشفق البعض على زوجة على يوسف الأولى السيدة زهراء وابنتها الصغيرة بسبب تورطهم في هذه الأزمة منذ البداية. 

أما عن رد فعل علي يوسف نفسه فكان أكثر غرابة، نشر صورة عبر حسابه على إنستقرام وعلق عليها قائلاً لا تعليق، وهو ما اعتبره البعض رد على الجدل الذي أثارته هند البلوشي بخاصة وأنها أكدت زواجه منها في أحد اللقاءات التليفزيونية وأوضحت أن إعلان الزواج كان بدون موافقة المطرب العراقي. 

زوجة علي يوسف تنفي زواجه من هند البلوشي: وهكذا ردت الأخيرة

ورأى بعضهم أن يوسف بهذا التصرف نفى زواجه من البلوشي، ليأتي تأكيدها الأخير مُخالفًا لهذه التوقعات، فيما رأى آخرون أن الفنان العراقي من الممكن أن يكون قد أخفى زواجه عن زوجته الأولى؛ ما دفعه للقيام بهذا التصرف، وحتى اللحظة لم يخرج علي يوسف بأي رد لتوضيح تفاصيل القصة.  

زوجة علي يوسف الأولى

رسائل هند البلوشي تأتي بعد صور نشرتها السيدة زهراء الزوجة الأولى للمطرب علي يوسف على أرسلت إليه عبارات الغزل والرومانسية حيث قالت له: عالمي، وعشقي ومملكتي انت، أنا وياك لآخر نفس، كما نشرت صور جديدة لابنتها الصغيرة ملك للتأكيد على العلاقات القوية داخل الأسرة مما زاد من حدة الجدل بين تصرفات هند البلوشي على جانب ورد فعل السيدة زهراء على جانب آخر. 

هند البلوشي تكشف تفاصيل زواجها من علي يوسف 

وأوضحت هند البلوشي أن بداية تعارفهما كانت في الكويت من خلال برنامج كانت تقدمه خلال شهر رمضان وأن الحلقة التي جمعتهما كانت كوميدية وتسببت في انجذابهما لبعضهما.  

بدأت علاقة علي يوسف وهند البلوشي منذ تلم الحلقة واستمرت 5 أشهر عن طريق التواصل أون لاين لكونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذ قراراً بالزواج بشكل رسمي لكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب.  

وأشارت إلى أن عقد زواجهما تم رسمياً في شهر أغسطس الماضي في تركيا وقضيا فيها شهر العسل الذي استمر طويلاً لمدة قاربت 5 أشهر.  

وعبرت هند البلوشي عن انزعاجها من تسريب خبر زواجهما معلقة: "الله يسامحهم" مشيرة إلى أنها من المؤكد أن تسعد لإشهار الخبر إلا أنها كانت اتفقت مع علي يوسف على إخفاء الخبر مبينة أن التسريب تم على غير رغبتهما. 

وتابعت أنها أطلقت على فترة تعارفهما "حب في الكورونا" لكونها تمت في فترة صعبة، مشيرة إلى أن إخفاء الزواج جاء ليكون هناك فترة للتعارف والتفاهم بينهما بشكل أكبر.  

وحول التحضير لحفل زفاف، أكدت أن الأمر يسيقرره زوجها علي يوسف خاصة أن :"إعلان الزواج مش على هواه ما كان التايم اللي هو رايده ولازم يكون إله سبق في شئ ويحدد الأمور التانية بما أن الخبر تشرب".  

وحول أعمالها القادمة أكدت غيابها عن رمضان المقبل بسبب عدم وجود دور يناسبها بالإضافة إلى مشكلة الأجور.  

هند البلوشي ترد على ريان جيلر 

ونشرت البلوشي مقطع فيديو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي موجهة كلامها لريان جيلر كونه كشف عن الخبر مؤخرا قائلة: "ريان شكرا على بوكيه الورد رغم انك حرقت المفاجئة الي مخبيتها من 6 شهور لكنك ما حرقت كل مفاجآتي"  
وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ريان جيلر، قد كشف عن زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي، من المطرب العراقي علي يوسف.  
وظهر جيلر في مقطع فيديو يقول، إن معلومات مؤكدة وصلته من مصادر مقربة، تفيد بزواج البلوشي من يوسف وبارك لهما، وتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والأفراح، وقدّم لهما باقة ورد. 

المزيد: