زوجة مصطفى الأغا تفاجئة بقُبلة أمام الكاميرا: هل وضعته في موقف محرج؟
تاريخ النشر: : السبت، 16 يناير 2021

زوجة مصطفى الأغا تفاجئة بقُبلة أمام الكاميرا: هل وضعته في موقف محرج؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلامي الرياضي مصطفى الأغا وهو برفقة زوجته في لقطة عفوية جمعت بينهما قبل ذهابه إلى العمل لكن تصرف زوجته غير المتوقع جعل اسم مصطفى الأغا يتصدر محركات البحث في عدد من الدول العربية.

مصطفى الأغا وزوجته

زوجة مصطفى الأغا

خلال الفيديو يظهر مصطفى الأغا وهو يتحدث إلى الجمهور عن رغبة زوجته في مرافقته إلى العمل اليوم لأنها تريد قضاء بعض الوقت معه ليرد عليها أن بإمكانها تقديم البرنامج بدلاً منه لكنها ترفض وتطلب منه الجلوس معه في الكواليس فقط، حيث قال: اليوم كنت رايح على الشغل وبعمل التحية المسائية قام إجت المدام وقالت رايحة معك، لترد عليه زوجته مي الخطيب قائلًة: ليش لأ بروح معك، فواصل الآغا قائلًا: تاجي محلي شو رأيك تاجي محلي.

لكن الإعلامية مي الخطيب زوجة الأغا أثارت الجدل بالطريقة التي أنهت بها الفيديو حيث وضعت قبلة على خده وقالت: هذي تقفيلات الخميس.. هلا بالخميس.. بدي أطبعلك الأحمر، ثم بدأت تمسح أثر أحمر الشفاه عن خد مصطفى الأغا بطريقة لطيفة.

مقطع الفيديو أثار اهتمام الجمهور بشكل واسع وذلك بسبب التفاهم والعفوية التي تجمع الثنائي وتجعل علاقتهما مميزة أمام الكاميرا في حين اعتقد آخرون أن تصرف زوجة مصطفى الأغا وضعه في موقف محرج حيث تتعمد التصرف بطريقة مصطنعة.

مصطفى الأغا وزوجته

هذا المقطع ليس الوحيد الذي لفت أنظار الجمهور، فمنذ أيام قليلة تد تدوال فيديو آخر من دخل منزل الأغا حيث ظهر برفقة زوجته والفنانة السورية لورا أبو أسعد خلال دعوة الثنائي الإعلامي لها على الغذاء في منزلهما إلا أن الجمهور انتقدمي الخطيب بقسوة.

خلال الفيديو ظهرت لورا أبو أسعد وهي تحمل الطعام معها بعد أن طلبته بنفسها رغم أنها مدعوة على الغذاء وهو ما اعتبره الجمهور تصرف غير لائق من زوجة الأغا وأوضحت لورا أنها لم ترغب في إجهاد العائلة بإعداد الطعام كما حاول مصطفى الأغا المزاح معها بأنها تسعى كي يكتسب المزيد من الوزن لترد لورا المزاح قائلة: نحفان كتيير إنت ومرتك، مو عاجبني.

مصطفى الأغا وزوجته برفقة لورا أبو أسعد

مصطفى الأغا

ويحرص الإعلامي الرياضي الأشهر في الوطن العربي على نشر جانب من حياته الشخصية مؤخراً بخاصة مع أصدقائه أبرزها صور على الغذاء برفقة الممثلة الكويتية  هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد من أحد المطاعم بالقرب من برج خليفة.

كما اجتمع مصطفى الأغا مع النجم السوري محمود نصر وعلق على هذا اللقاء قائلاً: جدع وابن بلد ومثقف ورايق وعقل نظيف وهو لطيف واعزب جداً ... #محمود_نصر اخ وصديق عزيز وغالي، ليرد عليه الأخير قائلاً: أخ و صديق غالي و بنشوف حالنا فيك و بنجاحاتك ، شكرا لمحبتك و كلامك الجميل بحقي يا ابن البلد يا اصيل.

أبناء مصطفى الأغا

أما على الجانب العائلي فقد نشر الإعلامي الرياضي صورة عائلية من أمام برج خليفة أيضاً تم التقاطها قبل فترة ظهر فيها أبنائه الأكبر كرم والفتاة الصغرى ناتالي حيث علق على الصورة قائلاً: ايام كنا نطلع برة البيت بدون كمامة🙁 #مي_الخطيب #كرم_اغا #كرم_الآغا #ناتالي_الاغا #ناتالي_اغا #مصطفى_الاغا

مصطفى الأغا مع عائلته

المزيد: