زوج سارة الكندري يهدد بالانتحار ويكشف تفاصيل القبض عليها
تاريخ النشر: : الخميس، 22 أكتوبر 2020

زوج سارة الكندري يهدد بالانتحار ويكشف تفاصيل القبض عليها

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد لـ أحمد العنزي، زوج الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، يتحدث فيه باستياء عم حدث مع عائلته خلال الفترة الماضية، ويكشف فيه تفاصيل القبض على زوجته والتهمة المُوجهة إليها بنشر فيديو مخالف للآداب العامة.

زوج سارة الكندري يكشف تفاصيل القبض عليها

وقال العنزي في الفيديو أنه كان في المنزل مع زوجته عندما تلقيا استدعاء من النيابة، وعندما ذهبا إلى هناك، تم إخبارهما أن هناك امرأة قدمت شكوى ضدهما.

وتابع قائلاً أنه بعد الاستماع إلى أقوالهما، سُمح لهما بالرحيل، وبالفعل كانا في طريقهما لمغادرة المكان، عندما استوفقهما شخص ما، وأخبرهما أن المدير يرغب في الحديث معهما.

وأضاف أحمد العنزي أنهما لم يقابلا أي مدير في هذا اليوم، حيث طلب منه هذا الشخص بعدها أن يرحل بمفرده، فيما ستظل سارة الكندري في المكان لحين انتهاء التحقيق معها.

واستنكر زوج الفاشينيستا الكويتية ما حدث معها، حيث قال أنه لا يدري ما سبب اتهام سارة، والتي وصفها بأنها امرأة عفيفة وشريفة.

زوج سارة الكندري يهدد بالانتحار بعد القبض عليها

وظهر أحمد العنزي في الفيديو وهو منفعل بشدة، حيث قال أنه لا يعرف كيف يمكن أن يرضي المنتقدين، حيث قال: "شو بدكم يعني.. ماهو يا أروح أتعالج نفسي يا أنتحر."

وأكد أنه لم يقم بتصوير الفيديو موضوع القضية بنفسه، نافياً أن يكون قد خرج من الحجز بكفالة كما يُشاع بسبب عدم رفع قضية ضده، مشدداً على استعداده لدخول السجن في حال ارتكابه خطأ ما.

زوج سارة الكندري يعلن اعتزالهما السوشيال ميديا

وفي فيديو آخر نشره مؤخراً عبر خاصية القصص على إنستغرام، أعلن أحمد العنزي اعتزاله وهو وزوجته السوشيال ميديا، وذلك عقب خروجها من السجن.

وقال العنزي: "سوف أعلن اعتزالي أنا وزوجتي سارة السوشيال ميديا لإشعار آخر عقب خروجها من السجن المركزي.. سوف تتغير أمور كثيرة بعد".

وأضاف زوج سارة الكندري: "باختصار راح أقعد معاها ومع أهلها ومع أهلي وكل شيء راح يتغير.. وإذا فكرنا نرد بالسوشيال ميديا.. طريقة التصوير وطريقة الدعايات راح تتغير كثير وذلك بعد مشاورة الأهل طبعا وراح اللي لينا واللي علينا".

وأنهى رسالته بقوله: "سامحونا على أي خطأ بدر مني.. أو من زوجتي سارة الكندري.. ويعطيكم العافية والصحة وشكرًا".

زوج سارة الكندري يهدد بالانتحار ويكشف تفاصيل القبض عليها

المزيد: