زياد المسفر يرقص في عباءة ذات ستايل نسائي ويتسبب في جدل واسع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
زياد المسفر يرقص في عباءة ذات ستايل نسائي ويتسبب في جدل واسع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعارض الأزياء السعودي زياد المسفر وهو يرقص بعباءة ذات ستايل نسائي وهو ما تسبب في جدل واسع وتعرض بعدها للكثير من النقد والهجوم في حين بدت عليه علامات السعادة والبهجة خلال اللقطات التي ظهر بها.

زياد المسفر يرقص بعباءة نسائية

خلال الفيديو يظهر زياد المسفر وهو يرتدي عباءة سوداء شيفون قصيرة ومن تحتاح بنطال وتي-شيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وأخذ يتمايل ويغني أمام الكاميرا مما تسبب في جدل كبير وتعرض لنقد واسع بسبب هذه الإطلالة التي اعتبرها الجمهور غير لائقة.

وفي النهاية الفيديو عبر زياد عن شوقه الكبير للجمهور حيث ابتعد عن التفاعل معهم لفترة، وطلب من الجمهور إبداء رأيهم بهذه الإطلالة لكنه كان مقتنع تماماً بأنها رائعة حث أطل من قبل بنفس الأسلوب وتسبب في جدل كبير أيضاً ووصلته تعليقات إيجابية.

عيد ميلاد زياد المسفر

وكان زياد المسفر قد احتفل بعيد ميلاده بإطلالة غير تقليدية وذلك يوم 12 أكتوبر الماضي، حيث نشر عدد من الصور خلال الاحتفال الذي أطل فيه ببدلة سوداء كلاسيك بدون قميص كما زين وجهه بالنجوم وحمل بلالين شفافة وسوداء وكتب تعليق أكد فيه أنه يشعر بالسعادة من بدء العام الجديد على الرغم من الصعاب التي قابلته على مدار السنوات الماضية وأضاف أن أكبر داعم له كان حب الجمهور حتى من نقده وكتب له كلمات سلبية يشعر بالتقدير نحوه وقال نصاً: عامي الجديد ابتديه معاكم وبالطريق المتعثر الصعب والصدمات من كل جهة ، وتحقيق اهدافي واحلامي معكم ، ودعمكم وحبكم لي ، في وقت قصير تعلمت الصبر والقوة وان مافي احد يقدر يوقف بطريقي مهما كان . كل عام وانا سعيد واقوى وكل عام وانا قادر على تحقيق كل ما اتمنى ، وكل عام وانتو معاي وبقلبي.

زياد المسفر خلال عيد ميلاده

أزمة زياد المسفر

على جانب آخر كان قد برز اسم زياد مسفر في الفترة الاخيرة بسبب مقطع فيديو غير لائق تم تداوله له بشكل واسع في حين شكك البعض في مصداقية الفيديو وأكدوا أن الشاب الظاهر خلاله ليس زياد أبداً بل شخص آخر يشبهه وتم استخدامه للإساءة له في حين أنه فيديو مفبرك.

قبل أزمة هذا الفيديو كان قد تعرض زياد إلى اعتداء من عدد من الشباب السعودي في مكان عام بسبب مظهره الذي يشبه النساء وتم تداول فيديو له وهو يحاول الهرب منهم في حين حاول أحدهم جذبه من شعره الطويل وسط محاولة صديق لزياد الدفاع عنه وإبعاد الهجوم لكنه عجز عن ذلك بسبب تجمهر الشاب حوله وغضبهم الشديد منه.