سارة الودعاني تنشر الصور الأولى لطفلتها وتختار لها هذا الاسم
تاريخ النشر: : الأحد، 27 ديسمبر 2020

سارة الودعاني تنشر الصور الأولى لطفلتها وتختار لها هذا الاسم

نشرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني تعليق أكدت من خلاله على ولادة طفلها الثاني كما أعلنت خلال التعليق عن اسم مولدها الجديد مع تعليق مؤثر حمدت خلاله الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة التي رُزقت بها حيث قالت: الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة ورزقنا ربي بأجمل العطايا ،اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لنا.

اسم ابنة سارة الودعاني

اسم ابنة سارة الودعاني

 ومن خلال الصورة التي نشرتها صورة الودعاني أعلنت عن اسم طفلتها وهو سُكرة، إلا أن الجمهور أبدى استغرابه من هذا الاسم بالتحديد على الرغم من إعجاب الجميع به وانهالت التعليقات من عدد من المشاهير لتقديم المباركة لسارة الودعاني بعد ولادة طفلتها الثانية بخير وسلامة من أبرزهم روان بن حسين ونوف نبيل.

تعليقات الجمهور تنوعت حول اسم ابنة سارة الودعاني حيث اعتبر البعض أن اسمها غريب لأنه غير منتشر في السعودية وأكدوا أنها هناك موضة في اختيار الأسماء الغريبة في حين عبر آخرون عن إعجابهم بالاسم واعتبروا أنه لطيف وله وقع جميل عندما يسمعه الشخص لأول مرة.

ابنة سارة الودعاني

ولادة سارة الودعاني

كما نشرت سارة الودعاني بعض الصور من داخل غرفة المشفى منها لقطات بعيدة لابنتها سُكرة داخل الحضانة بجانب صور أخرى تستعرض ديكور غرفة الولادة التي زُينت بالريش الأبيض والشموع لاستقبال الطفلة مع باقات كبيرة من الورود البيضاء والطفلة نائمة  في سريرها.

من بين اللقطات التي نشرتها خبيرة التجميل السعودية والتي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع فيديو قصير لابنها الأكبر سعد وهو ينطق باسم شقيقته الصغرى بطريقة لطيفة ومليئة بالبراءة حتى أنه لم يتمكن من نطق الاسم بشكل صحيح بسبب صغر عمره.

ابنة سارة الودعاني في غرفة الولادة

حمل سارة الودعاني

وكانت سارة الودعاني عن حملها في طفلها الثاني خلال شهر يونيو 2020 حيث أطلت وهي ترتدي عباءة كشفت عن بروز بطنها وأعلنت عن خبر حملها قائلة: الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات الحمد لله دائما وابدا الله يتمم علي بخير وبصحه وعافيه ويرزق كل من يتمنى.

إلا أن سارة الودعاني قللت من ظهورها على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة من الحمل واكتفت فقط بنشر صور ابنها الأول سعد لكنها ظهرت في فيديو تحدثت خلاله عن تغير ملامحها خلال الحمل بخاصة مع زيادة وزنها بشكل كبير وانتفاخ وجهها.

خلال الفيديو انتقدت سارة الودعاني محاولات بعض النساء إخفاء الحمل من خلال الملابس والأزياء لكن التغييرات التي تتزامن مع الحمل طبيعية ولا يمكن إخفائها وعلى المرأة أن تتقبل هذه الأمور وتستوعب أن جسمها سيعود إلى طبيعته بعد فترة من الولادة.

حتى مع سؤال الجمهور لها عن انتفاخ وجهها وتغير حجم أنفها وشفاها تعاملت مع الأمر بطريقة مرحة وأكدت أن ملامحها سوف تعود إلى الحجم الطبيعي بعد فترة من الولادة لكنها تحاول الحفاظ على وزنها دون أن تحرم نفسها من تناول الطعام المناسب كي تحافظ على صحتها وصحة طفلها.

عائلة سارة الودعاني

وعن تجربة الحمل الثاني تحدثت سارة الودعاني وأكدت أنها تجربة صعبة لكن الأمر يستحق هذا التعب وتحاول تقبل الأمر والتعامل معه بشكل طبيعي جداً كجزء من دورة حياتها كما يجب على المرأة دائماً أن تتقبل نفسها والتغييرات التي تمر بها في حياتها.

وفيما يعلق بابنها الأكبر سعد تحرص سارة الودعاني على نشر صوره وبعض اللقطات الطريقة له وبسبب هذا تعرضت للكثير من السخرية حيث قارن الجمهور بين صورها مع ابنها وبعض الشخصيات الكرتونية، إلا أن جمهور سارة الودعاني رفض هذه الصور ودافعوا عنها وأوضحوا أن الأطفال خط أحمر ولا يجوز أبداً السخرية منهم كما طلب البعض من سارة رفع قضية على من سخروا من ابنها.

المزيد: