سخرية وانتقادات لنهى نبيل بعد حديثها عن الماركات العالمية فما السبب؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020

سخرية وانتقادات لنهى نبيل بعد حديثها عن الماركات العالمية فما السبب؟

تعرضت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل لسيل من الانتقادات والسخرية بعد فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن عدم ضرورة المبالغة في شراء الماركات العالمية والاهتمام بها، وهي تقف أمام خزانة خشبية مليئة بالأحذية والحقائب التي تحمل اسم لماركات عالمية شهيرة.

وظهرت نهى نبيل في الفيديو تقدم نصائحها بأن الأناقة لا تعني بالضرورة ارتداء القطع المدون عليها علامات للماركات العالمية قائلة: "مو بالضرورة إن تكون الأناقة والموضة بلبس الماركات".

نهى نبيل

خلال الأيام الماضية أثارت نهى نبيل الجدل بعد ظهورها في فيديو تحدثت فيه عن انفصالها موجهة رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات قالت فيها: "ما أدري انتو محششين ولا مجانين ولا مع الهبة ولا مع التريند ولا شو..   استغربت لما صديقة بعتتلي تقولي إمتى هتعلنين انفصالك عن بو حمود! أولا فال الله ولا فالك.. خلال السنين اللي طافت.. لو أزعل وياه زعلة وحتى لو هنوصل للانفصال.. أمي ما تدري..   بنحل مشاكلنا داخل بيتنا وما حد يدري بيها".

نهى نبيل غسيل أموال

واحدة من المشاهير اللذين تورطوا في  قضية غسيل الأموال، والمعروفة إعلامياً بقضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا، كانت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، والتي كان قد تم الإفراج عنها بعد احتجاها على ذمة القضية خلال الفترة الماضية بكفالة 10 آلاف دينار.

تورطت نهى نبيل في القضية الشهيرة، والتي كان آخر تطوراتها تكوين لجنة سُباعية من خبراء حسابيين بهدف التدقيق في حسابات المتهمين بغسيل أموالهم وتتبع حركة المبالغ في حسابات المتهمين في قضايا غسيل الأموال من الشركات والمشاهير على مواقع التواصل، استنادا إلى أقوالهم في النيابة العامة.

وقررت وزارة الداخلية الكويتية تعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال. 

تورط في القضية ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا.

يذكر أن النيابة أخلت  سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتورطين في القضية، ومن بين المشاهير اللذيين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.

نهى نبيل سناب شات

خلال العام الجاري جاءت نهى نبيل، على رأس قائمة الأكثر تأثيراً والأعلى أجراً كمبيعات في الوطن العربي وفقاً للقائمة التي أصدرتها مجلة VOGUE Business المتخصصة في مجال الموضة والأزياء.

وأعلنت نهى نبيل عبر فيديو لها على تطبيق سناب شات الخبر قائلة:" وصلني خبر أسعدني وأثلج صدري وأعتبره نجاح لي على المستوى الشخصي ونجاح للفاشينيستات في الوطن العربي عامة وللكويتيات خاصة.. اليوم تم اختياري وفق إحصائية مجلة Vogu Business بأنني نهى نبيل المؤثرة رقم واحد في الوطن العربي". 

وأوضحت الفاشنيستا الكويتية أن قيمتها السوقية وصلت إلى 12 مليون دولار، قائلة:"يعني لما الشركات تبي توصل حق نهى نبيل لازم تصرف على حملاتها الإعلانية مبلغ قيمته 12 مليون دولار علشان توصل لنفس التأثير حق حسابات نهى نبيل في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت: "إحنا في مجالنا هذا في لغط كبير على النجاح مثل المسميات يعني كل واحدة تطلع تعرض على السوشال ميديا صار اسمها فاشينيستا تعرض فاشون ولا ما تعرض فاشون صار في ميكس ولغبطة عند الناس بالمحتوى بالشخصيات صار مقياس النجاح كام مشاهدة وكام فولورز حتى لو كانت محتوياتنا مختلفة ومجالاتنا في العمل مختلفة وما ننافس بعض". 

المزيد: