سعد المجرد
الأحد، 30 أبريل 2017 الأحد، 30 أبريل 2017

سعد المجرد يتنازل عن نظارته في كليب "المعلم" بـ 7 آلاف دولار والسبب!

تبرع الفنان سعد المجرد بنظارته البرتقالية الشهيرة التي ظهر بها في فيديو كليب "المعلم"، لتباع بثمن 7 آلاف دولار ذهبت من أجل اللاجئين.

وقد حدث هذه الواقعة النبيلة، في برنامج "شط بحر الهوى" عندما شارك النجوم خلال الحلقة بمقتنيات خاصة بهم يتم بيعها في مزاد علني، يشارك فيها الحضور على أن يذهب ريع هذه الأغراض من أجل اللاجئين.

شاهدي أيضاً: فيديو الظهور الأول لسعد المجرد على شاشة التليفزيون منذ اعتقاله

وشارك سعد المجرد بنظارته البرتقالية اللون ليتم بيعها بـ 7 آلاف دولار، ذهبت من نصيب طفل يدعى "مارسيل"، عرف نفسه بأنه أردني الجنسية إلا إنه يعيش في المملكة العربية السعودية.

وقال مارسيل أن والده عرض آلفين دولار من أجل شراء نظارة سعد المجرد، ثم زاد المبلغ إلى ثلاث آلاف دولار، ليقوم الطفل زيادة الرقم إلى 7 آلاف دولار، لتكون نظارة سعد المجرد من نصيبه.

وأبدى سعد المجرد سعادته البالغة من اشتراكه في مثل هذا الحدث النبيل، وإنه سعيد بالتأكيد بمساعدة اللاجئين.

وكانت قنوات MBC قد تعاونت مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في دعم ومساعدة اللاجئين للتخفيف عن الصعوبات اليومية التي يمرون بها، من خلال حملة مأوى للجميع التي تهدف لتأمين مساكن ملائمة لأكبر عدد من العائلات المُحتاجة. 

قناة MBC تعاونت مع برنامج "شط بحر الهوى مع نخبة من نجوم العرب في رحلة خيالية مليئة بالفن، بغرض تحقيق هدف نبيل ألا وهو دعم اللاجئين في المنطقة العربية ومساعدتهم على تخطي الظروف القاسية التي أُجبروا على اختبارها. 
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة