مشهد اعتراف مهند الحمدي بحبه لنور الغندور بمسلسل "جمان" يشعل الأجواء

سعد المجرد يتنازل عن نظارته في كليب "المعلم" بـ 7 آلاف دولار والسبب!

سعد المجرد يخرج بتصريحات جريئة عن حياته في أول لقاء بعد أزماته الأخيرة
السبت، 14 مارس 2020 السبت، 14 مارس 2020

سعد المجرد يخرج بتصريحات جريئة عن حياته في أول لقاء بعد أزمة حبسه

فتح الفنان سعد المجرد قلبه في أول لقاء له منذ سنوات، وتحديداً بعد أزماته الأخيرة التي لم تحسم بعد، وتحدث عن نفسه بصراحة من خلال برنامج ABTalks.


سعد المجرد وحياته الخاصة

كشف سعد المجرد أموراً عدة تخص حياته والتغير الذي طرأ على شخصيته، منها أنه أصبح أكثر هدوءاً عن قبل خاصة مع تجاوزه الثلاثين من عمره، مشيراً إلى أن أصدقاءه لاحظوا عليه هذا الشيء أيضاً.

وأضاف سعد المجرد أنه يعيش حالياً في مرحلة هدوء بعد بتجاوزه الثلاثين، وعلى الإنسان في هذا السن أن يضع خططاً مستقبلية لنفسه ويبدأ في التفكير في تنفيذها بشكل جدي.

وعن أكثر ما يسعده، قال سعد المجرد هو رضى والديه عليه والعكس صحيح أن أكثر ما يحزنه هو عدم رضائهما عليه، مؤكداً أنه لم يصل أبداً لهذه النقطة معهما.

سعد المجرد في أول لقاء بعد سنوات
كما كشف سعد المجرد عن أكثر ما يخيفه وهو الله، فهو الوحيد الذي يخشى منه ومن بعده والديه، مشدداً على أنه ليس نادماً عن أي قرار أو أمر اتخذه في حياته، فحتى التجارب الصعبة التي مر بها استفاد منها وتعلم الكثير.

وشدد سعد المجرد على رغبته في نسيان أي تجارب صعبة مر بها، لهذا هو دائماً ما يهتم باللحظة التي يعيش فيها، لهذا يسعى دائماً للاستماع بها.

سعد المجرد ومحمد رمضان

وأشار سعد المجرد إلى أنه يشعر بوجوده الحقيقي عندما يطرح عمل ما ويلقى نجاحاً كبيراً، وهذا ما حدث مع أغنية "أنت معلم" وأغنيته "انساي" التي قدمها مع الفنان محمد رمضان، فهو اختار اللحن وكلماتها مع الفنان المصري.

يذكر أن سعد المجرد مازالت قضيته في فرنسا لم تحسم بعد التي بدأت في أكتوبر 2016، إلا أنه استطاع الحصول على إطلاق سراح ومزاولة نشاطه الفني من جديد.

المزيد: