سلمى المصري تتحدث عن حبها الأول والجمهور يسأل هل قصدت مصطفى الأغا؟
تاريخ النشر: : السبت، 16 يناير 2021

سلمى المصري تتحدث عن حبها الأول والجمهور يسأل هل قصدت مصطفى الأغا؟

بالتزامن مع تداول فيديو جمع بين الإعلامي الرياضي مصطفى الأغا وزوجته الإعلامية مي الخطيب حيث طبعت على خده قبلة لطيفة تم تداول فيديو قديم لزوجته الأولى الفنانة السورية سلمى المصري وهي تتحدث عن حياتها الشخصية ومشاعرها وعلقت على زوجها السابق لذلك تصدر اسم سلمى المصري ومصطفى الأغا محركات البحث.

سلمى المصري

خلال الفيديو تتحدث سلمى المصري بتأثر شديد وتروى تفاصيل مشاعرها وحبها الأول وكيف كانت تنتظره على الشرفة حتى تراه لبضع دقائق فقط لكنها كانت سعيدة جداً وقتها بهذه اللقاءات في حين ربط الجمهور هذا التعليق بالإعلامي مصطفى الأغا، إلا أن مقدم البرنامج حاول إحراجها وسألها عما إذا اشتاقت لهذه القبلات لكنها ردت بطريقة دبلوماسية جداً قائلة: عم بوس كتير طول النهار ببوس داني وهاني، في إشارة إلى أبنائها من زوجها الأول المخرج شكيب غنام الذي توفي عام 1993.

لكن المذيع أصر على موقفه ورد عليها قائلاً: بوسة عن بوسة تفرق، لتتهرب مرة أخرى وترد قائلة هاي خليها بوقتها ليسألها بشكل مباشر عن الإعلامي مصطفى الأغا بخاصة وأن جانب كبير من الجمهور لا يعرف بهذه الزيجة التي استمرت لعامين فقط.

كما أوضحت أن ظروف زواجها بمصطفى الأغا كانت قاسية حيث قالت: لست نادمة، ولكن عندما تزوجت مصطفى الآغا كنت أعيش أزمة نفسية بسبب وفاة زوجي الأول وظروفي العائلية الصعبة؛ فوالدتي ماتت في الفترة نفسها، وبعض إخوتي سافروا إلى كندا وآخرون إلى السعودية، وكنت في حاجة إلى من يساندني لكي أستمر.

وأضافت: في لحظات الضعف يبحث الإنسان عن من يقف إلى جانبه وتكون خياراته خاطئة، وربما أنا تسرعت في زواجي الثاني؛ لأنني لم أكن متوازنة نفسيًا، ومن بعدها لم أكرر تجربة الزواج؛ لأني لم أصادف الشخص المناسب، وأولادي لا علاقة لهم بهذا القرار، بل هم يريدون راحتي، خصوصًا أنهم كبروا وأصبح داني رب عائلة

سلمى المصري ومصطفى الأغا

سلمى المصري وجهت رسالة إلى زوجها الأول المخرج شكيب غنام الذي كان يتعامل معها كطفلة مدللة بخاصة وأنه والد أبنائها لكن علاقتها مع مصطفى الأغا كانت مختلفة تماماً لأنه اقتحم حياتها وحياة أبنائها لذلك طلبت منه الطلاق للحفاظ على علاقتها كأم حتى أنها وعدته بأنها لن تتزوج من بعده وهذا بالفعل ما حدث إلى اليوم وتمنت له التوفيق ولزوجته ولأطفاله جميعاً.

أما عن تعليقها على أسلوب مصطفى الأغا خلال برنامجه إذا كان ظريف أم لا لترد أن أسلوبه أحياناً يحمل بعض المبالغة وهذا رأي مشاهدة لأ أكثر حتى أنها أخبرته بهذا الرأي بشكل شخصي لتكتشف أن أسلوب الأغا جزء من سياسة البرنامج الذي يقدمه وهي تحترم ذلك تماماً.

قبلة زوجة مصطفى الأغا

تداول هذا الفيديو للفنانة سلمى المصري جاء بالتزامن مع فيديو يظهر خلالع مصطفى الأغا وهو يتحدث إلى الجمهور عن رغبة زوجته في مرافقته إلى العمل اليوم لأنها تريد قضاء بعض الوقت معه ليرد عليها أن بإمكانها تقديم البرنامج بدلاً منه لكنها ترفض وتطلب منه الجلوس معه في الكواليس فقط، حيث قال: اليوم كنت رايح على الشغل وبعمل التحية المسائية قام إجت المدام وقالت رايحة معك، لترد عليه زوجته مي الخطيب قائلًة: ليش لأ بروح معك، فواصل الآغا قائلًا: تاجي محلي شو رأيك تاجي محلي.

لكن الإعلامية مي الخطيب زوجة الأغا أثارت الجدل بالطريقة التي أنهت بها الفيديو حيث وضعت قبلة على خده وقالت: هذي تقفيلات الخميس.. هلا بالخميس.. بدي أطبعلك الأحمر، ثم بدأت تمسح أثر أحمر الشفاه عن خد مصطفى الأغا بطريقة لطيفة.

أبناء مصطفى الأغا

أما على الجانب العائلي فقد نشر الإعلامي الرياضي صورة عائلية من أمام برج خليفة أيضاً تم التقاطها قبل فترة ظهر فيها أبنائه الأكبر كرم والفتاة الصغرى ناتالي حيث علق على الصورة قائلاً: ايام كنا نطلع برة البيت بدون كمامة🙁 #مي_الخطيب #كرم_اغا #كرم_الآغا #ناتالي_الاغا #ناتالي_اغا #مصطفى_الاغا.

المزيد: